مباشر| مباراة السعودية وفنزويلا التحضيرية لكأس العالم 2022

تاريخ النشر: 09/06/2022
319
منذ سنة
مباشر| مباراة السعودية وفنزويلا التحضيرية لكأس العالم 2022

يقدم "سعودي سبورت" تغطية مباشرة لمباراة السعودية وفنزويلا، في المباراة الودية التي تجمع بين المنتخبين مساء اليوم "الخميس"، على ملعب نويفا لا كوندومينا.

تابع مباراة السعودية وفنزويلا دقيقة بدقيقة

تتجه أنظار الجماهير اليوم صوب ملعب على ملعب نويفا لا كوندومينا، لمتابعة المباراة الودية  بين المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره الفنزويلي، ضمن استعدادات الأخضر لكأس العالم 2022. 

وتأهل منتخبا السعودي إلى مونديال قطر 2022، عن المجموعة الثانية، فيما تأهل منتخبا إيران وكوريا الجنوبية عن المجموعة الأولى.

وجاء تشكيل السعودية في مباراة فنزويلا، كالآتي..

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: ياسر الشهراني، عبد الإله العمري، زياد الصحفي، علي لاجامي

محور الارتكاز: ناصر الدوسري، علي الحسن، محمد كنو

خط الوسط المهاجم: سالم الدوسري، عبد العزيز البيشي

قلب الهجوم: فراس البريكان

وتضم قائمة البدلاء "محمد اليامي، فواز القرني، حسان تمبكتي، علي البليهي، سلطان الغنام، عبد الله عطيف، سامي النجعي، عبد الله الحمدان، هتان باهبري، عبد الرحمن العبود، خالد الغنام، عبد الرحمن غريب".

وكان منتخبنا الوطني قد خاض وديته الأولى في معسكر إسبانيا، أمام منتخب كولومبيا، في مباراة انتهت بخسارة الأخضر بهدف نظيف أحرزه رافائيل بوري في الدقيقة التاسعة.

ومن المقرر أن يختتم معسكر الأخضر في مدينة أليكانتي الإسبانية، اليوم، قبل العودة إلى المملكة، من أجل استئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث تقام منافسات الجولة 29 في 18 يونيو، والجولة 30 والأخيرة في 23 يونيو الجاري.

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، والثانية على التوالي، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة أمام منتخبات المكسيك وبولندا والأرجنتين.

اقرأ أيضا

بعد اكتساح طاجكستان.. الأخضر يبدأ الاستعداد لصدام اليابان

شباب الأخضر يستعد لصدام غانا في بطولة تولون

حمل تطبيق سعودي الآن