الحائلي يحسم مستقبل أجانب الاتحاد بـ"قرار غير متوقع"

تاريخ النشر: 09/06/2022
486
منذ سنة
الحائلي يحسم مستقبل أجانب الاتحاد بـقرار غير متوقع

اتخذ أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، قرارًا "غير متوقع"، في الميركاتو الصيفي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد قدّم مستويات رائعة، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، إلا أنه تراجع بشكل مخيف، في الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

"من الهلال إلى النصر".. آل معمر يخطف 3 صفقات تهز الميركاتو

و"خسر" العميد، لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد السقوط أمام الفيحاء "البطل"، في نصف النهائي، قبل أن "يفرط" في صدارة دوري المحترفين السعودي، لمصلحة الغريم الهلال.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة، عن الهلال "المتصدر".

* ميركاتو الاتحاد استعدادًا للموسم الجديد..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الشرق الأوسط"، عن استمرار جميع أجانب نادي الاتحاد، في الموسم الرياضي الجديد.

ويضم الاتحاد حاليًا، السباعي الأجنبي "مارسيلو غروهي، وأحمد حجازي، وبرونو هنريكي، وأندريه فيليبي، وإيجور كورنادو، ورومارينيو، وعبدالرزاق حمد الله".

طالع أيضًا| محمد صلاح ينضم إلى الاتحاد.. في هذا الموعد ! 

وينتهي عقد هنريكي وإعارة فيليبي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بختام الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وأشارت الصحيفة، إلى اكتفاء الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، بـ"التعاقد" مع أجنبي وحيد فقط، في الصيف الحالي؛ حيث سيكون المحترف الثامن؛ وفقًا للوائح الجديدة.

وأوضحت أن مسؤولي العميد، سيدخلون في مفاوضات مكثفة، مع عدد من الأسماء المحلية المتاحة، في الفترة الصيفية؛ لضمهم إلى صفوف الفريق الأول، بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

حمد الله يفاجئ الاتحاد.. ويرد على الصلح مع النصر

تأجيل دوري المحترفين.. حقيقة القرار المفاجئ للهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن