"فيفا" يهدد الاتحاد.. عقوبة دولية خطيرة تسعد الهلال والنصر

تاريخ النشر: 09/06/2022
16378
منذ سنة
فيفا يهدد الاتحاد.. عقوبة دولية خطيرة تسعد الهلال والنصر

يستعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لإصدار عقوبة دولية خطيرة، ضد نادي الاتحاد، خلال الأيام القليلة القادم.

والاتحاد قدّم أداءًا رائعًا، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، قبل أن يتراجع بشكل مخيف، في الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

غريب يعلن الرحيل عن الأهلي.. إلى هذا النادي !

و"فقد" العميد، لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد السقوط أمام الفيحاء "البطل"، في دور نصف النهائي، قبل أن "يفرط" في صدارة دوري المحترفين، لمصلحة الغريم الهلال.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الهلال "المتصدر".

* عقوبة دولية خطيرة ضد نادي الاتحاد..

وفي هذا السياق، كشف القانوني أحمد الشيخي، عن قضية جديدة ضد نادي الاتحاد، أمام "فيفا"؛ مُتعلقة باللاعب الإيفواري ويلفريد بوني، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وبوني لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الفترة من يناير إلى نوفمبر 2020، حيث سجل 5 أهداف وصنع آخر، خلال 10 مباريات رسمية.

طالع أيضًا| "فسخ عقده مع الاتحاد".. غروهي يكشف الحقيقة رسميا 

وأوضح الشيخي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن ملف بوني، يزيد من القضايا المتراكمة ضد قلعة العميد، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وشدد المستشار القانوني، على أن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، إذا لم يستطع التعامل مع هذه القضايا المتراكمة، سيكون النادي، مُعرضًا لعقوبة رسمية من "فيفا".

وأعلن أحمد الشيخي، أن هذه العقوبة؛ هي "حرمان" الاتحاد من التعاقدات، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة "يناير 2023".

وحرمان الاتحاد، من التعاقدات؛ سيكون بمثابة الفرصة الذهبية للهلال والنصر، خاصة في ظل اشتعال المنافسة بينهم، على أهم الصفقات المحلية والأجنبية، خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

النصر يكشف.. حقيقة التصالح مع الاتحاد وحمد الله

النصر يبيع نجميه إلى الاتحاد والأهلي.. ويقترب من جوهرة البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن