مفاجأة| تاليسكا يزلزل النصر بـ"أغرب قرار" في مسيرته الرياضية

تاريخ النشر: 08/06/2022
1240
منذ سنة
مفاجأة| تاليسكا يزلزل النصر بـأغرب قرار في مسيرته الرياضية

حسم النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بالتزامن مع مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وتاليسكا البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

اقرأ أيضًا

قنبلة حمد الله.. تسريب "القرار المرتقب" في قضية النصر والاتحاد

تغريدة نارية من الفراج عن هبوط الأهلي.. "محاسبة المخطئ"

ومنذ الانضمام إلى قلعة العالمي، سجل النجم البرازيلي، 20 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 31 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

* مفاجأة مدوية في مستقبل تاليسكا..

ووفقًا لصحيفة "fanatik" التركية، قرر أندرسون تاليسكا، الرحيل بشكل رسمي، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وفجّرت الصحيقة، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها عودة نجم النصر، إلى بلاده البرازيل مجددًا، ورفضه جميع العروض الأوروبية، المقدمة إليه، للتعاقد معه في الصيف الحالي.

وكشفت عن رفض تاليسكا، عرضين من فناربخشه وبشكتاش التركيين، حيث أبلغ مسؤولي الناديين، أنه سيلعب في البرازيل، خلال الموسم الرياضي القادم 2022-2023.

ولم تذكر الصحيفة، اسم النادي البرازيلي، الذي سينضم إليه تاليسكا، في الصيف الحالي، وذلك بعد الرحيل عن النصر.

جدير بالذكر أن تاليسكا، فشل في التتويج بأي بطولة، مع نادي النصر، حيث يقاتل حاليًا، لضمان المركز الثالث، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي يؤهل صاحبه، للمشاركة في السوبر السعودي 2022-2023، بنظامه الجديد.

اقرأ أيضا

مفاجأة 2022.. خاميس رودريجيز يحرض هذا اللاعب على رفض النصر

الوحدة يفاضل بين ثنائي النصر في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن