أخبار الهلال اليوم| إصابة جديدة.. ومفاجآت عن مستقبل جارديم وجوميز

تاريخ النشر: 08/06/2022
257
منذ سنة
أخبار الهلال اليوم| إصابة جديدة.. ومفاجآت عن مستقبل جارديم وجوميز

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد الهلال لمواجهة الفتح، في 18 يونيو المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الاتحاد "الوصيف".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الهلال، اليوم الأربعاء:

- ترتيب عالمي: 

أظهرت إحصائية موثوقة، أن الهلال يتفوق على كل أندية المملكة العربية السعودية، باحتلاله المرتبة 67 عالميًا، بينما جاء النصر ثانيًا في المركز 193.

- غياب مؤثر: 

أعلن المنتخب السعودي، إصابة سلمان الفرج على مستوى الكتف، كما تغيب محمد البريك عن التدريبات الجماعية قبل مباراة فنزويلا، بسبب وعكة صحية.

- وجهة جوميز:

تلقى المهاجم بافيتيمبي جوميز، عرضًا من ريمس الفرنسي، ما قد يدفعه إلى الرحيل عن جلطة سراي التركي، صيف 2022.

- مستقبل جارديم:

أعلن الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، توقيع البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني السابق لنادي الهلال، على عقود قيادة شباب الأهلي دبي الإماراتي، حتى 30 يونيو 2023.

- نفي مستمر: 

نفى الإعلامي فهد الروقي، دخول الهلال في مفاوضات مع عبد الله الحمدان، قبل دخوله الفترة الحرة مع الشباب، موضحًا أن المحادثات مع وكيل أعماله، كانت ودية فقط.

اقرأ أيضا

التحكيم قد يحرم الهلال من لقب الدوري.. سر القرار الصادم

كارثة.. الإصابات تضرب نجوم الهلال داخل معسكر السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن