الحياة المملة في ألمانيا سبب حرب بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي

تاريخ النشر: 08/06/2022
371
منذ 3 شهور
روبرت ليفاندوفيسكي

عاد سيزاري كوتشارسكي الوكيل السابق للنجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أن ليفا سيغادر النادي البافاري مهما حدث خلال الميركاتو الصيفي.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات أطلقها على مدار الأيام الأخيرة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وكيل ليفاندوفيسكي يعلن رحيله مهما حدث في الميركاتو الصيفي:

قال كوتشارسكي بشأن مستقبل ليفاندوفيسكي: "أولي هونيس وكارل هاينز رومينيجه يعلمان جيدًا أن ليفاندوفسكي يريد اللعب في إسبانيا، لقد تحدثت مع بايرن ميونخ لسنوات عديدة وكانا يعرفان ذلك".

وأضاف: "الرحيل عن بايرن ليس بالأمر السهل، لأنه نادي كبير، وله تاريخ عريق، وبالتالي أعتقد أن النادي قد يبيعه إذا عثر على هداف بديل له".

وواصل: "استراتيجية روبرت واضحة، إنه شخص قوي للغاية ولديه خبرة، من الواضح أنه يريد الرحيل، لقد سئم من الحياة في ألمانيا بعد 8 سنوات في ميونخ و4 سنوات أخرى في دورتموند".

وأتم قائلا: "ليفاندوفيسكي بات يريد البحث عن تحديات جديدة".

حمل تطبيق سعودي الآن