فاتح تريم "يفاجئ" النصر بعد 72 ساعة

تاريخ النشر: 08/06/2022
1155
منذ سنة
فاتح تريم يفاجئ النصر بعد 72 ساعة

يقترب اسم مفاجأة، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بـ20 مليون ريال سعودي، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الأربعاء.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، لن يبقى مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، في ظل نهاية العقد بين الطرفين، أواخر يونيو 2022، أي بعد نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر خرج من هذا الموسم بـ"صفر" ألقاب، لكنه يأمل الحصول على المرتبة الثالثة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من أجل التأهل إلى كأس السوبر السعودي 2022، مع كل من الهلال، الاتحاد والفيحاء.

بـ20 مليون ريال.. اسم مفاجأة يقترب من تدريب النصر

وأشارت صحيفة "internethaber" التركية، إلى أن المدرب التركي فاتح تريم يقترب من تدريب النصر.

وشددت على النصر قدم إلى فاتح تريم، عرضًا بـ5 مليون يورو في السنة الواحدة، ما يعادل 20 مليون ريال سعودي تقريبًا، من أجل إغرائه ماليًا.

وأوضحت أن الرد الرسمي من فاتح تريم، سيكون بعد 11 يونيو، حيث تنتهي انتخابات رئاسة نادي جلطة سراي التركي، إذ يبقى المدرب المخضرم مرشحًا، حال فوز أحد المرشحين في الانتخابات الرئاسية، إلى العودة مجددًا إلى منصب المدير الفني في فريق المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

ولدى فاتح تريم، مسيرة تدريبية طويلة مع كرة القدم، بدأها عام 1990، فيما لم يخرج من تركيا سوى مرتين، عندما قاد كلًا من ميلان وفيورنتينا الإيطاليين.

اقرأ أيضا

رئيس الوحدة يصدم الاتحاد.. ويكشف سر إعارة أنسيلمو إلى النصر

آل معمر يشعل النصر.. طلب عاجل في قضيتي حمد الله وكنو

حمل تطبيق سعودي الآن