تسريب السر الخطيرة.. لماذا رفض ريال مدريد ضم ليفاندوفيسكي؟

تاريخ النشر: 08/06/2022
1137
منذ سنة
تسريب السر الخطيرة.. لماذا رفض ريال مدريد ضم ليفاندوفيسكي؟

كشف سيزاري كوتشارسكي الوكيل السابق للنجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، للمرة الأولى كواليس فشل انتقال ليفا إلى ريال مدريد الإسباني قبل 4 سنوات.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات أطلقها على مدار الأيام الأخيرة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وكان ليفا قريبا من مغادرة بايرن ميونخ في صيف عام 2018، لريال مدريد الإسباني، ولكنه الصفقة لم تنجح في النهاية بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين.

سر فشل انتقال ليفاندوفيسكي لريال مدريد:

وقال كوتشارسكي في تصريحات صحيفة اليوم: "روبرت يريد اللعب لبرشلونة، ويرغب في العيش بإسبانيا، في مدينة جميلة للغاية، وفي واحد من أفضل الفرق بالتاريخ، وهذا سيساعده على اللعب بشكل أفضل".

وأضاف: "قبل عدة سنوات تحدثنا مع ريال مدريد، لكنهم لم يكونوا جادين في مفاوضاتهم".

وأوضح بشأن المفاوضات مع ريال مدريد: " كان لدى روبرت دائمًا شعور بأنه ليس رقم واحد في اهتمامات النادي الإسباني".

اقرأ أيضا

بنسبة 99%.. ليفاندوفيسكي وساديو ماني قادة هجوم بايرن ميونخ سويا

رئيس بايرن ميونخ يصدم ليفاندوفيسكي ويرد على عرض برشلونة لأول مرة

حمل تطبيق سعودي الآن