برشلونة يضمن مشاركة قائد البرازيل في كأس العالم.. ألفيس حتى 2023

تاريخ النشر: 08/06/2022
209
منذ سنة
برشلونة يضمن مشاركة قائد البرازيل في كأس العالم.. ألفيس حتى 2023

يستمر الحديث بشأن رغبة برشلونة الإسباني في إعادة بناء الفريق وسط أزمة اقتصادية، عصفت بالفريق في الموسمين الماضيين، بينما بدأ المدرب تشافي هيرنانديز في تغيير الأوضاع منذ منتصف يناير الماضي.

ويستعد برشلونة لإجراء عددًا من الصفقات الهامة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، بينما يتعين على الفريق بيع بعض اللاعبين، لإتاحة أماكن بقائمة الرواتب.

ويعد مركز الظهير الأيمن أحد المواقع المطلوب تدعيمها من قبل إدارة برشلونة، في ظل تواجد الثنائي داني ألفيس، والأمريكي سيرجينيو ديست.

وبات برشلونة في الفترة الحالية بحاجة لتجديد التعاقد مع داني ألفيس، حال لم يتم ضم الإسباني سيزار أزبيليكويتا قائد وظهير تشيلسي الإنجليزي.

برشلونة يكافئ ألفيس بتذكرة كأس العالم 2022

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه بنسبة كبيرة سيجدد داني ألفيس تعاقده مع برشلونة، لمدة موسم أخر حتى صيف عام 2023.

وكان داني ألفيس قد طلب بالفعل في الفترة السابقة، من إدارة برشلونة، تجديد تعاقده من أجل السماح له بالمشاركة في بعض المباريات، ليتم استدعائه رفقة منتخب البرازيل في كأس العالم.

البرازيلي عاد في يناير الماضي، حيث يحصل مع برشلونة على راتب ضعيف جدًا، من أجل مساعدة النادي في أزمته الفنية والاقتصادية.

وأوضحت أن برشلونة وعد ألفيس بتفعيل بند التجديد لموسم إضافي في العقد الذي يجمع بينهما، في ظل صعوبة إبرام أي صفقات في الميركاتو حتى الأن.

ويذكر أن برشلونة خرج من الموسم، دون الحصول على أي بطولة محلية أو قارية.

اقرأ أيضا

طائرة من برشلونة إلى إنجلترا تعود برافينيا.. ماذا يحدث؟

الموسم الأخير مع ليفربول.. محمد صلاح إلى برشلونة في صفقة مجانية

حمل تطبيق سعودي الآن