مفاجأة 2022.. خاميس رودريجيز يحرض "هذا اللاعب" على رفض النصر

تاريخ النشر: 08/06/2022
551
منذ سنة
مفاجأة 2022.. خاميس رودريجيز يحرض هذا اللاعب على رفض النصر

أشارت آخر المستجدات الصحفية الواردة، اليوم الأربعاء، إلى أن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، حرض أحد اللاعبين على رفض النصر في صيف 2022، من أجل اللعب معه في فريق واحد.

خاميس رودريجيز البالغ من العمر 30 عامًا، ظهر اسمه على طاولة النصر، بعدما ذكرت أنباء صحفية، أنه تواجد في العاصمة الرياض، في أثناء مشاركة الريان القطري في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا، من أجل التفاوض مع مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، ما تم تكذيبه في وقت لاحق.

ويرغب خاميس رودريجيز في الرحيل عن الريان القطري، رغم أن العقد المبرم بين الطرفين، مستمر إلى غاية صيف 2024.

خاميس رودريجيز يحرض "هذا اللاعب" على رفض النصر

وأكدت صحيفة "infobae" الكولومبية، أن خاميس رودريجيز يقترب بشدة من ارتداء قميص فالنسيا الإسباني، صيف 2022.

وأوضحت أن المدرب الإيطالي جانورو جاتوزو، طلب من فالنسيا، التعاقد مع رودريجيز، من أجل الموافقة على تدريب الفريق الناشط في منافسات الليجا الإسبانية، خاصة أن اللاعب الكولومبي يأمل العودة سريعًا إلى أوروبا.

وشددت على أن خاميس قادر، بعد التوقيع على عقود انضمامه إلى فالنسيا، على إقناع مواطنه الحارس دافيد أوسبينا برفض النصر، والموافقة على اللعب معه بين صفوف الفريق الإسباني.

جاتوزو سبق له أن تولى تدريب دافيد أوسبينا، لذا هو أيضًا قادر على الدخول معه في مفاوضات مباشرة من أجل مساعدة فالنسيا الإسباني على ضمه.

أوسبينا من جانبه، يظهر اسمه على طاولة النصر، خاصة أنه أصبح لاعبًا حرًا، بعدما انتهت مغامرته مع نابولي الإيطالي، يونيو 2022.

اقرأ أيضا

قنبلة حمد الله.. تسريب القرار المرتقب في قضية النصر والاتحاد

رئيس الوحدة يصدم الاتحاد.. ويكشف سر إعارة أنسيلمو إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن