جوميز يوجه رسالة للهلال ويوضح سبب عودته للسعودية

تاريخ النشر: 08/06/2022
3277
منذ سنة
جوميز يوجه رسالة للهلال ويوضح سبب عودته للسعودية

وجه الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جلطة سراي التركي، رسالة إلى الجماهير السعودية ونادي الهلال. 

ونشر بافيتيمبي جوميز، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "منذ مجيئي إلى المملكة العربية السعودية، كان لي هدف واحد، أن أفوز بدوري أبطال آسيا". 

وأضاف مهاجم الهلال السابق: "الشعب السعودي يحب كرة القدم، لديهم شغف كبير بها". 

وتابع جوميز: "لعبت للكثير من الأندية، لكن الهلال واحد من أهم المراحل في حياتي المهنية لذلك كان من المهم جدا أن أعود مرة آخرى لأقول شكرا على كل شيء". 

جوميز البالغ من العمر 36 عامًا، دافع عن شعار الهلال، في الفترة من صيف 2018 إلى يناير 2022، واستطاع المهاجم الفرنسي كتابة اسمه في تاريخ الزعيم، إذ سجل 107 أهداف وقدم 16 تمريرة حاسمة في 147 مباراة رسمية، وفق موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

رحل جوميز عن صفوف الهلال في يناير الماضي، بعد مسيرة رائعة بقميص الزعيم، حقق خلالها العديد من الأرقام القياسية الشخصية كما ساهم في تحقيق العديد من الألقاب الجماعية أبرزها لقب دوري أبطال آسيا مرتين خلال عامي 2019 و2021.

وانضم جوميز لصفوف جالطة سراي التركي الذي سبق ولعب له خلال موسم 2017/18، وذلك بعد رحيله في ميركاتو الشتاء الماضي قبل انتهاء مدة عقده بـ6 أشهر.

اقرأ أيضا

جوميز يعترف بطرده من الهلال.. مفاجأة مدوية بطلها حلم النصر

الهلال يهز الوسط الرياضي.. عودة جوميز ومفاجأة كاريلو المدوية

حمل تطبيق سعودي الآن