"نايف هزازي إلى القادسية".. اعرف الحقيقة الكاملة من سعودي سبورت

تاريخ النشر: 08/06/2022
2514
منذ 7 شهور
نايف هزازي

ترددت أنباء واسعة في الشارع الرياضي السعودي، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بشأن عودة النجم نايف هزازي إلى ممارسة كرة القدم، مجددًا، مع القادسية، ما دفعنا في "سعودي سبورت" إلى البحث عن الحقيقة الكاملة.

نايف هزازي البالغ من العمر 34 عامًا، توقف عن ممارسة كرة القدم في سبتمبر 2020، بعد محطة أخيرة، دافع فيها عن العدالة، قبل هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

ولمع اسم النجم نايف هزازي منذ أن كان يتدرج في فئات الاتحاد السنية، قبل الوصول إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2006، ثم اختار المهاجم الملقب بـ"الصقر" أن يتنقل بين أندية عدة، الشباب، النصر، التعاون، أحد والعدالة.

سعودي سبورت يكشف حقيقة انضمام نايف هزازي إلى القادسية

وتداول عدد كبير من جماهير الشارع الرياضي السعودي، صورة، يظهر فيها النجم نايف هزازي مع الأستاذ أحمد غدران، رئيس القادسية، ما دفع الكثيرين إلى التأكيد على انضمامه إلى النادي الدمامي، الناشط حاليًا في دوري الدرجة الأولى.

نايف هزازي

ولكن.. يؤكد "سعودي سبورت"، أن نايف هزازي لم ينضم إلى القادسية، كما أنه لم يدخل أساسًا في أي مفاوضات مع أي نادٍ، من أجل العودة قريبًا إلى ممارسة كرة القدم.

وأشار هزازي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "سناب شات"، إلى أنه يحترم جدًا نادي القادسية الذي نجح في تخريج نجوم كبار إلى المنتخب السعودي، أمثال ياسر القحطاني، سعد كريري ومحمد السهلاوي، على حد قوله.

وأضاف أنه لم يحدد حتى الآن، موقفه من العودة أو اعتزال ممارسة كرة القدم نهائيًا.

النجم نايف هزازي شدد على أن الصورة المتداولة مع قميص القادسية، ليس لها علاقة أبدًا بعودته إلى كرة القدم، موضحًا أن السبب يعود إلى قبوله تكريمًا خاصًا من الرئيس أحمد غدران.

وأوضح أنه على علم بأن البعض لا يرغب في أن يعود نايف هزازي من جديد إلى مداعبة كرة القدم، كما شكر الآخرين الذين يرغبون في رؤيته مجددًا في الملاعب، موجهًا رسالة إلى الوسط الرياضي، بأنه قادر الرد على الجميع، بتسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة، حال كتب الله له، العودة.

ونفت صحيفة "الشبابية"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، من جانبها، أنباء توقيع نايف هزازي على عقود انضمامه إلى القادسية.

حمل تطبيق سعودي الآن