قادة برشلونة يعلنون التمرد على لابورتا بسبب ليفاندوفيسكي

تاريخ النشر: 08/06/2022
547
منذ سنة
قادة برشلونة يعلنون التمرد على لابورتا بسبب ليفاندوفيسكي

ظهرت مفاجأة مدوية في الساعات الأخيرة، برفض عدد كبير من قادة برشلونة الإسباني لفكرة التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني حاليا.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات يطلقها بشكل يومي رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وتأتي تصريحات ليفاندوفيسكي، في الوقت الذي أعلن هربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ، أن روبرت سيستمر مع الفريق البافاري، ولن يتمكن من الرحيل في الميركاتو الصيفي لبرشلونة.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وأكد رئيس رابطة الدوري الإسباني، في ظل أزمة الديون التي يعاني منها برشلونة، بالإضافة للخسائر المالية في ميزانيته التي تخطت حاجز الـ 550 مليون يورو، أنه لن يكون قادر على ضم ليفاندوفيسكي إلا بتخفيض أجور لاعبيه.

نجوم برشلونة يعلنون التمرد على الإدارة بسب ليفاندوفيسكي: 

كشفت شبكة "ARA" الكتالونية، أن قادة برشلونة لا يفهمون كيف يطلب النادي تخفيض رواتبهم، وفي نفس الوقت يحاول التعاقد مع لاعب يتقاضى راتب كبير مثل ليفاندوفيسكي.

وأوضحت أن أحد اللاعبين الكبار في برشلونة، قال في تصريح صحفي: "سيكون من الصعب أن نتوصل إلى إتفاق مع النادي من أجل التخفيض".

ولن يكون برشلونة قادرا على ضم أي لاعب في الميركاتو الصيفي الحالي، إلا إذا نجح في تخفيض رواتب لاعيبه بنسبة 50%، من أجل موازنة سلم الرواتب مع ميزانيته التي تعاني من خسائر فادحة.

ماذا قال تيباس بشأن تعاقد برشلونة مع ليفاندوفيسكي:

وقال تيباس لوكالة أنباء "أوروبا برس": "برشلونة يعرف ما عليه فعله إذا أراد التعاقد مع ليفاندوفيسكي".

وأضاف: "إنهم يعرفون أن ضوابطنا الاقتصادية يتم تطبيقها بحذافيرها، من أجل تجنب مشاكل اقتصادية كبرى، لا أعرف ما إذا كانوا سيبيعوا فرينكي دي يونج أو بيدري".

اقرأ أيضا

ليفاندوفيسكي يطالب بايرن ميونخ بتوقف الحرب والرحيل لبرشلونة بهدوء

الموسم الأخير مع ليفربول.. محمد صلاح إلى برشلونة في صفقة مجانية

حمل تطبيق سعودي الآن