حقيقة "مخالفة" الهلال الخطيرة في صفقة الحمدان.. حسم الأمر

تاريخ النشر: 08/06/2022
922
منذ سنة
حقيقة مخالفة الهلال الخطيرة في صفقة الحمدان.. حسم الأمر

كشف الإعلامي الرياضي فهد الروقي، حقيقة "توقيع" المهاجم الدولي عبدالله الحمدان، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل دخوله الفترة الحرة من عقده مع الشباب.

والحمدان البالغ من العمر 22 سنة، انتقل إلى الهلال، في يناير 2022، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مقابل 5 ملايين ريال تقريبًا.

اقرأ أيضًا

البلطان يعرض "الصلح" على الاتحاد في قضية شراحيلي.. مقابل هذا ! 

ووقتها.. أعلن طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي الحالي للشباب؛ بإن النادي، يملك أدلة رسمية، تثبت تقاوض الهلال، مع المهاجم الشاب، قبل دخوله الفترة الحرة من عقده.

وعلى الرغم من تصريحات آل الشيخ، إلا أن خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، رفض تصعيد القضية ضد الهلال، وسط اتهامات بـ"مجاملة" الفريق الأزرق.

* حقيقة صفقة عبدالله الحمدان..

وفي هذا السياق، نفى الروقي في تصريحات تلفزيونية، توقيع الحمدان، أو تفاوضه مع الهلال، قبل دخوله الفترة الحرة من عقده، مع قلعة الليوث.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن عبدالله، أبلغ إدارة الشباب، بأنه لن يجدد عقده، وذلك قبل دخوله فترة الـ6 أشهر الأخيرة من عقده، ولكنه لم يتفاوض مع أي نادٍ آخر.

وأوضح فهد الروقي، أن الهلال، فتح مفاوضات - غير رسمية -، مع والد الحمدان فقط، وذلك بعد أن قرر اللاعب، عدم التجديد مع الشباب؛ لمعرفة إمكانية التعاقد مع ابنه.

وانهى الروقي تصريحاته؛ بالقول: "ولكن.. مفاوضات الهلال، مع الحمدان، والتوقيع الرسمي معه، تم إثر دخوله الفترة الحرة من عقده".

اقرأ أيضا

التحكيم قد يحرم الهلال من لقب الدوري.. سر القرار الصادم

وجهة جوميز القادمة.. أين يلعب أسطورة الهلال في 2022؟

حمل تطبيق سعودي الآن