انتصار مثير لإيطاليا على المجر بثنائية في دوري الأمم الأوروبية

تاريخ النشر: 07/06/2022
31
منذ سنة
انتصار مثير لإيطاليا على المجر بثنائية في دوري الأمم الأوروبية

حقق منتخب إيطاليا الفوز (2-1) على ضيفه المجري، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية.

وكان المنتخب الإيطالي قد تعادل في أول مباراة على أرضية ميدانه بهدف لمثله أمام ألمانيا في الجولة الأولى.

ويسعى المنتخب الإيطالي لمصالحة جماهيره بعد الفشل في شهر مارس الماضي، في التأهل لنهائيات كأس العالم في قطر، بالخسارة في الملحق الأوروبي أمام مقدونيا الشمالية.

وكان المنتخب الإيطالي، أيضا قد تعرض لهزيمة قاسية الأسبوع الماضي، أمام الأرجنتين في ملعب ويمبلي (3-0)، في نهائي كأس الأبطال، الذي يجمع بطل أمريكا الجنوبية مع بطل أوروبا.

ترتيب المنتخب الإيطالي والمجري في المجموعة الثالثة:

أضاف المنتخب الإيطالي لرصيده النقطة الرابعة في صدارة المجموعة الثالثة، بعد التعادل في الجولة مع ألمانيا.

ويتجمد في المقابل، بهذه الهزيمة رصيد منتخب المجر عند 3 نقاط في الترتيب الثالث، بعد الفوز في الجولة على إنجلترا بهدف دون رد من ركلة جزاء.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاص المنتخب الإيطالي المباراة بتشكيل مكون من: "دوناروما - كالابريا - مانشيني - باستوني - سبينازولا - بيليجريني - كريستانتي - باريلا - ويلفريد جونتو - جياكومو راسبادوري - ماتيو بوليتانو".

وفي المقابل، خاض منتخب المجر المباراة بتشكيل مكون من: "دينيس ديبسوز - لويك نيجو - آدم لانج - ويلي أوربان - زسومبور ناجي - أتيلا سزالاي - رولاند سالاي - آدم ناجي - دومينيك سوبوسلاي - أندراس سشافير - آدم سالاي".

تقدم منتخب إيطاليا في الدقيقة "30" من عمر الشوط الأول عن طريق تسديدة صاروخية من لاعب الوسط نيكولو باريلا من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، لاعب الوسط لورينزو بيليجريني الهدف الثاني لإيطاليا في شباك الضيف المجري.

وقلص الضيوف الفارق في الدقيقة "16" من عمر الشوط الثاني، عن طريق جيانلوكا مانشيني مدافع المنتخب الإيطالي بالخطأ في مرماه.

اقرأ أيضا

ميلان لن يخون زلاتان.. إبراهيموفيتش مستمر مع بطل إيطاليا حتى 2023

إيطاليا ضد الأرجنتين.. التشكيل الرسمي في موقعة ويمبلي التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن