تاليسكا "يفاجئ" النصر.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 07/06/2022
430
منذ سنة
تاليسكا يفاجئ النصر.. ماذا حدث؟

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مفاجأة سارة، استعدادًا لجولتي الحسم، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والنصر يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضًا

استقالة مسؤول كبير في الاتحاد.. "خلافات عنيفة"

ويبتعد العالمي، بفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "الرابع"؛ ضمن معركة الحصول على المركز الثالث، المؤهل إلى كأس السوبر السعودي 2022-2023، بنظامه الجديد.

* عودة أندرسون تاليسكا إلى تدريبات النصر..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي علي العنزي، عودة النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى التدريبات الجماعية، من جديد.

وكشف العنزي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن عودة تاليسكا، إلى تدريبات النصر؛ تأتي بعد نهاية إجازته.

وإدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، كانت قد وافقت على "مد" إجازة النجم البرازيلي، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ما أثار غضب قطاع كبير من جماهير الفريق الأول لكرة القدم.

واعتبر الجمهور النصراوي الغاضب، أن منح أي لاعب، امتيازات أكبر من زملاته، سيجعل الفريق، مُهدددًا بإعادة تجربة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله حصل على امتيازات كبرى، في الإجازات، خلال تواجده مع النصر، وذلك قبل أن يدخل في عديد الخلافات، مع الإدارة والجهاز الفني وزملائه اللاعبين، ليتم "فسخ" عقده، وينتقل بعدها إلى الاتحاد. 

اقرأ أيضا

النصر يخطف صفقة عالمية مفاجئة.. الهارب من جحيم الحرب الروسية

أخبار النصر اليوم| مفاجأة وراء رحيل أبو بكر وصفقة أوروبية نارية

حمل تطبيق سعودي الآن