مارادونا يدافع عن ميسي ويطالبه باعتزال اللعب دوليا

تاريخ النشر: 01/10/2018
1846
منذ 5 سنوات
مارادونا يدافع عن ميسي ويطالبه باعتزال اللعب دوليا

دافع الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، نجم الكرة الأرجنتينية السابق، عن مواطنه ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، بعد الأداء المخيب للتانجو، والخروج من الدور الثاني لكأس العالم أمام فرنسا.

أجرى مارادونا حوارا مطولا تخدث فيه عن كل شيء مع صحيفة "كلارين" الأرجنتينية، حيث اختص في حديثه عن المنتخب الأرجنتيني، ونجمه الأول ليونيل ميسي.

مارادونا انتقد أداء منتخب الأرجنتين في كأس العالم الماضية مع المدرب خورخي سامباولي، كما دافع عن ميسي.

وقال مارادونا: "المنتخب كان سيئا للغاية في المونديال، كنا ضعفاء جدا أمام كل الخصوم، لم نتفوق على أحد، وذلك بسبب اللاعبين والمدرب وليس ميسي".


وأضاف: "أطالب ميسي بألا يعود لمنتخب الأرجنتين ثانية، هو يتحمل المسئولية وحيدا عندما يلعب، لذلك الضغوط تزدادا عليه في وقت لا يجد فيه المساعدة أو الدعم من زملائه، فيصبح عليه فعل كل شيء من أجل فوز بلاده".

تابع: "سوف أخبر ميسي أن يعتزل اللعب مع المنتخب الارجنتيني، الذي لا يمكنه ان ينافس نيكاراجوا ومالطا بدونه، لأنه لا يستحق ما يقال عنه بعد كل ما قدمه للمنتخب".

وعن المدرب الجديد ليونيل سكالوني، قال: "هو مدرب جيد وواعد، أتمنى منه أن الوصول للشكل الأمثل لإعادة الأرجنتين إلى منصات التتويج".

مارادونا تحدث أيضا عن السياسة، حيث اختص في حديثه عن الرئيس الأرجنتيني ماكري، الذي تلقى هجوما عنيفا من أسطورة كرة القدم، وطالب بالتخلص منه في أسرع وقت لأنه يضر البلد أكثر مما يفيدها بحسب ما وصف.

جدير بالذكر أن ميسي طلب من الاتحاد الأرجنتيني عدم الانضمام للمنتخب حتى نهاية العام بسبب حاجته للراحة.

اقرأ أيضا

الليجا "5"| رقم قياسي جديد ينتظر ميسي أمام جيرونا

ميسي يقرر عدم حضور حفل "ذا بيست" لظروف عائلية

حمل تطبيق سعودي الآن