ليفاندوفيسكي يعلن التمرد على بايرن ميونخ بتصرف غير "احترافي"

تاريخ النشر: 07/06/2022
223
منذ سنة
ليفاندوفيسكي يعلن التمرد على بايرن ميونخ بتصرف غير احترافي

قرر البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، إعلان التمرد على فريقه، بعد التصريحات التي أطلقها طوال الفترة الماضية برغبته الرحيل في الميركاتو الصيفي.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات أطلقها، بالأمس رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وتأتي تصريحات ليفاندوفيسكي، في الوقت الذي أعلن هربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ، أن روبرت سيستمر مع الفريق البافاري، ولن يتمكن من الرحيل في الميركاتو الصيفي لبرشلونة.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

ليفاندوفيسكي يتمرد على بايرن ميونخ ويرفض التدريب:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ليفاندوفيسكي قرر بالفعل عدم المشاركة في الفترة التحضيرية لبايرن ميونخ، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل 2022-2023.

وأوضحت أن ليفاندوفيسكي لن يتواجد في تدريبات بايرن ميونخ في بداية شهر يوليو المقبل، كما أن النادي البافاري في وقت سابق عن جدول استعداده للموسم التحضيري.

وأشارت إلى أن ليفاندوفيسكي سيحاول الضغط على إدارة بايرن ميونخ بكل السبل من أجل حسم صفقة انتقاله لبرشلونة في أقرب فرصة ممكنة قبل بداية الفترة التحضرية لفريقه.

وكان بيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفيسكي قد وضع جدول زمني حتى يوم الثامن من يوليو المقبل، للحصول على موافقة نهائية من بايرن ميونخ على رحيل روبرت إلى برشلونة.

ليفاندوفيسكي يعلن رسميا رغبته في الانتقال لبرشلونة ونهاية علاقته مع بايرن ميونخ:

وقال ليفاندوفيسكي في حوار تليفزيوني مطول: "أريد مغادرة بايرن ميونخ، بعد عدة سنوات في النادي وتقديم أفضل ما لدي فإن هذا أفضل حل للطرفين".

وأضاف ليفا: "الولاء والاحترام أهم من العمل".

وتابع قائلا: "شيء ما مات في داخلي، أريد أن اترك لبايرن المزيد من المشاعر في حياتي".

وأوضح عن سبب اختياره الانتقال لإسبانيا: "لدي بالفعل منزل في إسبانيا، فلذلك لم يتم النظر في أي عروض أخرى سوى برشلونة".

اقرأ أيضا

ليفاندوفيسكي الغاضب ينصح ساديو ماني بعدم الانتقال لبايرن ميونخ 

ليفاندوفيسكي إلى برشلونة في 8 يوليو بخطة بولندية شريرة

حمل تطبيق سعودي الآن