القصة الكاملة.. هكذا "فضح" أحمد شراحيلي مفاوضاته مع الاتحاد

تاريخ النشر: 07/06/2022
939
منذ سنة
القصة الكاملة.. هكذا فضح أحمد شراحيلي مفاوضاته مع الاتحاد

ما يزال الشارع الرياضي السعودي، اليوم الثلاثاء، يتساءل بشأن ملابسات الشكوى التي قدمها نادي الشباب في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الاتحاد، إذ يزعم الرئيس خالد البلطان، أن النادي الغربي فاوض النجم أحمد شراحيلي، بشكل غير قانوني، قبل دخوله الفترة الحرة.

المدافع أحمد شراحيلي، البالغ من العمر 28 عامًا، أتم انتقاله من الشباب إلى الاتحاد، مجانًا، بدءًا من صيف 2022، حيث وقع في يناير، على عقود انضمامه إلى وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما أثار غضب الرئيس خالد البلطان.

وأعلن البلطان في وقت سابق، أن الشباب قدم شكوى رسمية في لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم، القضائية، ضد الاتحاد، زاعمًا أن الأخير تفاوض مع شراحيلي بشكل غير قانوني، قبل دخوله الفترة الحرة، وموضحًا أنه يمتلك أدلة تثبت صحة هذا الإدعاء بنسبة 100%.

القصة الكاملة.. هكذا "فضح" أحمد شراحيلي مفاوضاته مع الاتحاد

وأشارت صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن الشباب يمتلك 3 أدلة ضد الاتحاد، في قضية أحمد شراحيلي، من ضمنها اعترافات صريحة، شهود وتسجيلات صوتية، كما أوضح في السياق نفسه، الإعلامي سعود الصرامي عبر برنامج "الحصاد الرياضي"، عددًا من الكواليس في هذا الصدد، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية.

- 3 لاعبين: أخبر شراحيلي، 3 من نجوم الشباب، قبل الفترة الحرة، بأنه يجري مفاوضات مع الاتحاد، واللاعبون هم حارس مرمى، مدافع ولاعب خط وسط، لم يرغب الصرامي في كشف أسمائهم أمام وسائل الإعلام، لكنه أكد أنهم كانوا على علم بتوصل زميلهم إلى اتفاق رسمي، قبل أن يدخل الفترة الحرة في يناير 2022.

- شاهد برازيلي: قبل يناير 2022، ذهب أحمد شراحيلي بنفسه إلى المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، حيث قال له: "لا تعتمد علي"، موضحًا له أنه لم يعد لاعبًا شبابيًا، حيث أنه يقترب من التوقيع على عقود انتقاله إلى الاتحاد.

- دردشة صوتية: عبر مجموعة "واتساب"، بها خالد البلطان، طلال آل الشيخ وأحمد شراحيلي، بعث وكيل أعماله عبد الله الخليفة، رسائل صوتية، تتضمن تحديثات مستمرة لمفاوضاته مع الاتحاد، بها قيمة العرض المادي، حيث ظل يخبر رئيس الشباب بأن النادي الغربي قدم 3 ملايين ثم 4 مليون فـ5 ملايين، وهكذا، من أجل الضغط على إدارة الليوث الشبابية.

يذكر أن قضية أحمد شراحيلي التي يتنازع فيها الاتحاد والشباب، تشبه إلى حد كبير، الشكوى المقدمة من إدارة النصر، منذ أكثر من 50 يوم، ضد الاتحاد، بشأن مفاوضات غير قانونية مع المغربي عبد الرزاق حمد الله.

اقرأ أيضا

عبد الرزاق حمد الله يفاجئ الاتحاد بـنبأ سعيد

بيراميدز المصري يرد.. هل طلب ضم حجازي من الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن