البلطان يتحرك.. عرض جديد من الشباب لـ"خطف هدف الاتحاد"

تاريخ النشر: 07/06/2022
330
منذ سنة
البلطان يتحرك.. عرض جديد من الشباب لـخطف هدف الاتحاد

قدم نادي الشباب، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الثلاثاء، ثاني عروضه الرسمية إلى أحد أهداف الاتحاد، من أجل ضمه صيف 2022.

الشباب مع الرئيس خالد البلطان، يتصارع حاليًا مع الاتحاد، بعدما قدم شكوى رسمية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، زاعمًا أن النادي الغربي فاوض اللاعب أحمد شراحيلي، قبل دخوله الفترة الحرة في يناير 2022.

إلى جانب الصراع القضائي بين الشباب والاتحاد، يبدو أنهما بصدد المنافسة على صفقة برتغالية في صيف 2022.

عرض جديد من الشباب لـ"هدف الاتحاد"

وأشار الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الشباب رفع العرض المادي الذي قدمه إلى اللاعب البرتغالي تشيكا من 3.25 إلى 3.4 مليون يورو، بعدما أصبح لاعبًا حرًا، إثر نهاية قصته مع ليل الفرنسي.

وكان الإعلامي عناد الرشيد، شدد على أن صاحب الـ27 عامًا، رفض عرض الشباب، بسبب رغبته في اللعب لنادٍ جماهيري، ما دفع وكيل أعماله إلى عرض خدماته على الاتحاد، لكن الأخير رد بأنه ينتظر نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أولًا.

ويطلب تشيكا بالحصول على راتب سنوي يقدر بـ3.5 مليون يورو، أي 14 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة، مع عقد يمتد إلى صيف 2025، ما يعني الحصول إجمالًا على 42 مليون ريال على 3 سنوات.

موسم تشيكا مع ليل في 2022-2021، كان جيدًا، بالنظر إلى المشاركة في 31 مباراة في كل المسابقات الرسمية، سجل خلالها 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط.

يذكر أن تشيكا، نجم برتغالي، يشارك في خط الوسط، الدفاعي والهجومي، كما تبلغ قيمة صاحب الـ27 عامًا، 9 مليون يورو، وفق موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وانتهى عقد تشيكا مع ليل الفرنسي، صيف 2022، بينما خاض عبر مسيرته الطويلة مع كرة القدم، تجارب عدة، أبرزها مع ديجون الفرنسي وسبورتينج براجا البرتغالي.

اقرأ أيضا

الاتفاق يواجه الهلال.. ودية أخيرة قبل موقعة الاتحاد

تطورات إصابة ثلاثي الاتحاد أملا في تغيير بوصلة الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن