بديل وليد عبد الله.. 3 حقائق مدهشة عن الحارس "الجديد" في النصر

تاريخ النشر: 07/06/2022
1040
منذ سنة
بديل وليد عبد الله.. 3 حقائق مدهشة عن الحارس الجديد في النصر

شارك حارس "جديد" في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية في نادي النصر، مساء أمس الإثنين، ما دفع بعضًا من جماهير الشارع الرياضي السعودي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، إلى طرح تساؤلات عدة، بشأن هوية هذا اللاعب الشاب.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، لديه 3 حراس مرمى، هم وليد عبد الله وأمين بخاري، إضافة إلى نواف العقيدي الذي يعود آخر شهر يونيو 2022، بعد نهاية إعارته في الطائي.

3 حقائق مدهشة عن الحارس "الجديد" في النصر

وأشارت صحيفة "الرياضية" في عددها الورقي، الصادر صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، استدعى حارسًا شابًا من فريق الشباب في النصر، يدعى "عبد العزيز العويرضي"، إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، ما دفعنا في "سعودي سبورت"، إلى كشف بعض من الحقائق المدهشة عن نجم حراسة مرمى فريق تحت 19 عامًا: 

- ظهور متكرر: لم يسبق أن ظهر عبد العزيز العويرضي أبدًا في أي مباراة رسمية مع الفريق الأول في النصر، رغم أنه اعتاد، منذ أكثر من سنة كاملة، أن يشارك على فترات، في المران الجماعي.

- مشاركة ممكنة: بعد إصابة الحارس وليد عبد الله على مستوى الركبة، وأمين بخاري بآلام في الكتف، أصبحت هناك فرصة أمام العويرضي من أجل الظهور في قائمة النصر في مباراة الحزم، بالجولة 29 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

- فيروس كورونا: يعرف البعض من جماهير النصر، اسم عبد العزيز العويرضي، من إصابته بـ"كورونا"، إذ كان ضمن ستة لاعبين، ضربهم هذا الفيروس في أبريل الماضي 2022.

 

اقرأ أيضا

رحيل نجم النصر في نهاية الموسم من أجل مدربه السابق..ليس أبو بكر

الوحدة يطلب ثلاثي النصر.. صفقة تنهي صداع آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن