الوحدة يطلب ثلاثي النصر.. "صفقة تنهي صداع آل معمر"

تاريخ النشر: 07/06/2022
974
منذ سنة
الوحدة يطلب ثلاثي النصر.. صفقة تنهي صداع آل معمر

كشفت تقارير إعلامية عن طلب إدارة نادي الوحدة الصاعد حديثا إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، استعارة عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأوضحت صحيفة "اليوم" أن إدارة الوحدة طلبت الحصول على خدمات الثلاثي وليد عبد الله، وعبد الله مادو، وعبد الفتاح آدم، على سبيل الإعارة من نادي النصر.

أشارت الصحيفة، أن طلب الوحدة جاء بناء على العلاقة الجيدة مع نظيرتها في النصر، خاصة بعد السماح بانتقال البرازيلي أنسيلمو لصفوف العالمي معارا لمدة موسم.

وكان أنسيلمو قريبا من الانتقال إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي، إلا ان النصر نجح في الظفر بخدمات اللاعب بعد الحصول على موافقة الوحدة.

وينتهي تعاقد النصر مع أنسيلمو بنهاية الموسم الجاري، فيما أوضحت إدارة الوحدة عودة محترفها وارتداء قميص فرسان مكة مجددا، وعدم تجديد إعارته، نظرا للحاجة إلى جهوده خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن تعلق إدارة النصر موافقتها على طلب الوحدة بالحصول على خدمات ثلاثي الفريق، خاصة في ظل رغبة آل معمر لدعم مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد، وهو ما دفعهم لعرض منصب إداري على وليد عبد الله من أجل إقناعه بالاعتزال بنهاية الموسم.

ومازال هناك حالة من الغموض بشأن مستقبل عبد الله مادو مع النصر، خاصة مع اقتراب عقده من الانتهاء وعدم حسم ملف تمديده حتى الآن، وسط ترقب من الهلال الذي يرغب في التعاقد معه.

اقرأ أيضا

رحيل نجم النصر في نهاية الموسم من أجل مدربه السابق..ليس أبو بكر

ودية جديدة في النصر قبل مباراة الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن