من الدرجة الأولى.. 3 حقائق مدهشة عن النجم "الجديد" في الهلال

تاريخ النشر: 07/06/2022
2155
منذ شهرين
الهلال من مباراة الفيحاء

تساءل قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بشأن النجم "الجديد" الذي ظهر منذ ساعات، في آخر حصة تدريبية جماعية، أقامها الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال.

وعاد الهلال إلى التدريبات الجماعية، بعدما حصل اللاعبون على إجازة قصيرة لمدة 7 أيام، إثر فترة التوقف الدولي الجارية، إذ يجهز المدرب الأرجنتيني رامون دياز، الفريق الأول لكرة القدم، لخوض آخر مباراتين في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الفتح والفيصلي.

ويتساوى الهلال مع الاتحاد في عدد النقاط، لكن الأول يتفوق على الأخير، بأفضلية المواجهات المباشرة، لذا يبدو أقرب إلى حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022.

من الدرجة الأولى.. 3 حقائق مدهشة عن النجم الجديد في الهلال

وشارك النجم الشاب تركي المطيري، في تدريبات الهلال الجماعية، مساء أمس الإثنين، ما دفع البعض إلى السؤال عن هوية هذا اللاعب، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- تركي المطيري الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، يشارك في مركز الجناح الهجومي، كما بدأ مسيرته في نادي الكويت الكويتي قبل الوصول إلى الهلال، في سن الـ13، حدث ذلك عام 2014.

- اللاعب الشاب من أب سعودي وأم كويتية، بينما يمتلك مع الهلال، عقدًا مستمرًا حتى صيف 2024.

- أين كان؟ أعار الهلال، تركي المطيري، إلى نادي الخلود الناشط في دوري الدرجة الأولى، لمدة 6 أشهر، من يناير إلى يونيو 2022، شارك خلالها في 15 مباراة، ناجحًا في تسجيل 5 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة أخرى.

وكان تركي المطيري ضمن اللاعبين المتواجدين في بعثة الهلال التي استبعدت من المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، بسبب فيروس كورونا.

حمل تطبيق سعودي الآن