فرنسا تواصل السقوط بتعادل محبط أمام كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية

تاريخ النشر: 06/06/2022
97
منذ سنة
فرنسا تواصل السقوط بتعادل محبط أمام كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية

تعادل المنتخب الفرنسي بهدف لمثله أمام مضيفه الكرواتي في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب  بولجد، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية.

وكان منتخب فرنسا قد استهل مشواره في النسخة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، بالخسارة في الجولة الأولى أمام الدنمارك بهدفين لهدف، كما خسرت كرواتيا أمام النمسا بثلاثية دون رد.

وتأتي هذه البداية المتعثرة للفريق الفرنسي، حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية، بعد الفوز في المباراة النهائية على إسبانيا في ملعب جوزيبي مياتزا بهدفين لواحد.

ويتأهل فقط متصدر كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى الدور نصف نهائي، الذي سيقام بنظام المرحلة الإقصائية.

ترتيب المنتخب الفرنسي والكرواتي في المجموعة الأولى: 

ويرفع منتخب كرواتيا بهذا التعادل رصيده للنقطة الأولى في المركز الرابع والأخير للمجموعة الأولى، بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وفي المقابل، يضيف المنتخب الفرنسي لرصيده النقطة الأولى في الترتيب الثالث، خلف الفريق الدنماركي صاحب الـ 4 نقاط.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض المنتخب الفرنسي المباراة، بتشكيل أساسي مكون من: "مينيان، بافارد، ساليبا، كيمبيمبي، ديني، جيندوزي، أوريلين تشواميني، موسى ديابي، كريستوفر نكونكو، رابيو، ووسام بن يدر".

وفي المقابل، خاض الفريق الكرواتي اللقاء بتشكيل مكون من: "دومينيك ليفاكوفيتش، جوسيب يورانوفيتش، مارتن إبرليتش، دوماجوي فيدا، بورنا باريسيتش، مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو كوفاسيتش، لورفرو ماير، أنتي بوديمير، جوسيب بريكالو".

تقدم المنتخب الفرنسي في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الثاني من اللقاء، عن طريق لاعب الوسط أدريان رابيو بعد تمريرة من زميله وسام بن يدر.

ونجح الفريق الكرواتي في الدقيقة "83" من عمر اللقاء، في تسجيل التعادل من ضربة جزاء عن طريق المهاجم أندري كراماريتش.

اقرأ أيضا

الرئيس الفرنسي يكشف للمرة الأولى دوره في استمرار مبابي مع باريس

الموت يدمر معسكر فرنسا قبل بداية دوري الأمم الأوروبية 

حمل تطبيق سعودي الآن