ماذا يحتاج النصر والشباب لـ"التأهل" إلى كأس السوبر السعودي 2022؟

تاريخ النشر: 06/06/2022
804
منذ سنة
ماذا يحتاج النصر والشباب لـالتأهل إلى كأس السوبر السعودي 2022؟

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، منذ قليل، نظام كأس السوبر السعودي في نسخة 2022-2023، التي تشهد مشاركة 4 فرق، للمرة الأولى على الإطلاق.

وكان الهلال، بطل آخر نسخة من كأس السوبر السعودي، عندما تفوق على الفيصلي في 6 يناير 2022.

ماذا يحتاج النصر والشباب لـ"التأهل" إلى كأس السوبر السعودي 2022؟

وأشار الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى مشاركة كل من بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بطل كأس الملك ووصيف كأس الملك.

وأوضح أنه في حالة التكرار، يشارك صاحب أعلى مرتبة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كأس السوبر السعودي، على أن يتم إجراء قرعة بين الرباعي المتأهل، من أجل تحديد أطراف نصف النهائي.

وتأكدت مشاركة كل من الهلال، الفيحاء، والاتحاد، فيما تبقى البطاقة الرابعة بين النصر والشباب.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، موقف كل من النصر والشباب من الحصول على المرتبة الثالثة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين:

- النصر: يمتلك 55 نقطة، متفوقًا على الشباب، بفارق نقطتين فقط، بينما تتبقى له مباراتين ضد كل من الحزم والفتح، يحتاج خلالهما إلى حصد 5 نقاط فقط، حتى يصل إلى النقطة 59، إذ أنه يتفوق في المواجهات المباشرة مع الليوث، فاز (4-2) وخسر (1-0).

- الشباب: لديه 53 نقطة، متأخرًا عن النصر، بفارق نقطتين فقط، بينما تتبقى له مباراتين ضد كل من التعاون والأهلي، يحتاج خلالهما إلى جمع 6 نقاط كاملة،  حتى يصل إلى النقطة 59، مع انتظار تعادل العالمي في مباراتين أو خسارته مباراة واحدة فقط.

اقرأ أيضا

أبو بكر في 24 ساعة.. يودع النصر من أجل مدرب الهلال

الاتحاد يصدم الشباب.. موقفنا سليم في قضية شراحيلي

حمل تطبيق سعودي الآن