بهدف نظيف.. الاتحاد يسقط "وديا" أمام بيراميدز المصري

تاريخ النشر: 06/06/2022
265
منذ سنة
بهدف نظيف.. الاتحاد يسقط وديا أمام بيراميدز المصري

خسر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، منذ قليل، (1-0) أمام ضيفه بيراميدز المصري، في مباراة ودية، جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين.

الفريق الأول في الاتحاد يعيش أوضاعًا عصيبة مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، بعد حصد نقطة واحدة من آخر 3 مباريات في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما تسبب في خسارة الصدارة لصالح الهلال.

الاتحاد يسقط وديًا أمام بيراميدز المصري

وفشل الاتحاد في الحصول على نتيجة إيجابية، مكتفيًا بالخسارة (1-0) عن طريق تسديدة متقنة من النجم أسامة جلال، وفق ما وصفه حساب نادي بيراميدز المصري، الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وأشار حساب الاتحاد، إلى أن المدرب الروماني كوزمين كونترا، دفع بـ"جروهي، الحافظ، هوساوي، السميري، الزهراني، الأسمري، الجدعاني، هنريكي، باحسين، كورنادو وكمارا"، في التشكيل الأساسي، كما أجرى تبديلات عدة في أثناء المباراة الودية.

وتغيب كل من البرازيلي رومارينيو والمغربي عبد الرزاق حمد الله عن ودية الاتحاد وبيراميدز المصري، بسبب عدم الجاهزية البدنية الكاملة.

يذكر أن الاتحاد يواجه في أول مباراة له، بعد العودة من فترة التوقف الدولي، الاتفاق، في لقاء يجمع بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة 29 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يلاقي الباطن في الجولة الختامية.

اقرأ أيضا

ميركاتو الهلال .. رحيل ثنائي أجنبي وإسقاط الاتحاد يؤمن المحترفين

مفاجآت في تشكيل الاتحاد أمام بيراميدز المصري.. وغياب حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن