بيريز لن يخسر مجددا.. قرار رئيس ريال مدريد يحسم صفقة تشواميني

تاريخ النشر: 06/06/2022
987
منذ سنة
بيريز لن يخسر مجددا.. قرار رئيس ريال مدريد يحسم صفقة تشواميني

يتولى بشكل شخصي فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، المفاوضات في الساعات الأخيرة مع إدارة موناكو الفرنسي من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الشاب أوريلين تشواميني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستهدف في المقابل ريال مدريد منذ شهر يناير الماضي التعاقد مع أوريلين تشواميني، الذي يعد في الوقت ذاته هدفا لكبار الأندية الأوروبية، وخاصة باريس سان جيرمان.

ويحاول ريال مدريد منذ فشل التعاقد مع كيليان مبابي، تدعيم الفريق بلاعبين مميزين خاصة على مستوى خط الوسط، في ظل تقدم الثلاثي كروس، كاسيميرو، مودريتش في العمر.

وكان من المتوقع، أن يوقع تشواميني على عقود انتقاله لريال مدريد في شهر يونيو الجاري، في ظل اتفاقه مع اللاعب على كافة التفاصيل الشخصية في عقده، ولكن تطور مفاجئ قد حدث في الساعات الأخيرة، بعرض مالي كبير من باريس سان جيرمان.

بيريز يتولى ملف تشواميني للانتصار على باريس سان جيرمان:

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، تولى بشكل شخصي ملف المفاوضات مع موناكو لضم أوريلين تشواميني.

وأوضحت أن بيريز أيضا تحدث مع اللاعب، للحصول منه على الموافقة على الانتقال لريال مدريد، خاصة أن هذا الملف الثاني في أقل من شهر، الذي يتنافس فيه النادي الإسباني مع باريس سان جيرمان.

وتفوق باريس سان جيرمان في ملف التجديد لكيليان مبابي، ومنعه بالفعل من الانتقال لريال مدريد خاصة بعد نهاية عقده عقب انتهاء الموسم المنقضي.

ويأتي تدخل بيريز بشكل شخصي في ملف تشواميني، خاصة أن عرض باريس سان جيرمان تخطى مطالب موناكو الذي يريد 80 مليون يورو، بينما عرض باريس 100 مليون يورو.

ماذا قال تشواميني بشأن مستقبله وإلى أين سينتقل في الميركاتو:

قال تشواميني في حوار قصير مع برنامج "تيلي فوت" على التليفزيون الفرنسي: "لم أتخذ قراري بعد".

وأضاف أوريلين: "لست قلقا، لأنني في وضع كنت أرغب دائما أن أكون فيه، تتابعني فيه أفضل الأندية" 

وأوضح قائلا: "هذا يعني أنني أفعل الأشياء بشكل صحيح".

اقرأ أيضا

أولى مفاجآت الميركاتو.. تشواميني إلى باريس بدلا من ريال مدريد

بقرار صارم.. تشواميني يصعق باريس سان جيرمان ويثأر لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن