ليس الهلال أو النصر.. كافاني إلى هذا النادي السعودي في صيف 2022!

تاريخ النشر: 06/06/2022
2637
منذ سنة
ليس الهلال أو النصر.. كافاني إلى هذا النادي السعودي في صيف 2022!

وافق النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، على انضمامه إلى نادٍ سعودي، صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الإثنين.

المهاجم إدينسون كافاني البالغ من العمر 35 عامًا، أصبح لاعبًا حرًا، بعدما انتهت مغامرته مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، يونيو 2022، حيث ظل احتياطيًا في ملعب أولد ترافورد، منذ وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ليس الهلال أو النصر.. كافاني إلى هذا النادي السعودي في صيف 2022!

وأوضح الإعلامي خالد عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الشباب يفاوض حاليًا، إدينسون كافاني، بهدف ضمه في السوق الصيفية القادمة، إذ توصل الطرفان إلى اتفاق مبدئي.

وشدد على أن الشباب عرض على كافاني، راتبًا ضخمًا، يقدر بـ3.5 مليون يورو، أي 14 مليون ريال في السنة الواحدة.

وأكد أن كافاني وافق على قيمة الراتب السنوي، لكنه ما يزال يتفاوض مع الرئيس خالد البلطان، على مدة العقد، إذ يطلب عامين، فيما يرى مجلس إدارة الشباب، أن موسمًا واحدًا سيكون كافيًا، بالنظر إلى بلوغه 35 عامًا.

وكان الرئيس خالد البلطان، قال في تصريحات لـ"ملعب SBC"، إنه عازم على ضم مهاجم كبير، يعوض انتقال النيجيري أوديون إيجالو إلى الهلال، يناير 2022.

ولدى إدينسون كافاني، مسيرة مميزة جدًا في أوروبا، ارتدى خلالها منذ عام 2010، قمصان كل من باليرمو ونابولي في إيطاليا، إضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونجح كافاني في تسجيل 360 هدف وتقديم 72 تمريرة حاسمة في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، خلال 615 مباراة.

اقرأ أيضا

أبرزهم رباعي إسبانيا.. الشباب ينافس 11 ناديا من أجل كافاني

مهاجم الشباب يدعم نواف العابد.. بتغريدة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن