خيسوس "يفاوض" هدف الهلال في صيف 2022.. ومنافسة إنجليزية

تاريخ النشر: 06/06/2022
286
منذ سنة
خيسوس يفاوض هدف الهلال في صيف 2022.. ومنافسة إنجليزية

يفاوض نادي فناربخشه التركي مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، أحد أهداف الهلال في صيف 2022، وسط منافسة إنجليزية، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الإثنين.

المدرب الأرجنتيني رامون دياز، يبحث إضافة عناصر جديدة إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2022، إذا ما تمكن من رفع إيقافه عن تسجيل لاعبين جدد، على خلفية العقوبات الصادرة في أزمة توقيع محمد كنو لصالح الهلال والنصر في وقت واحد.

خيسوس يفاوض هدف الهلال في صيف 2022.. ومنافسة إنجليزية

وأشارت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، في تقرير لها، اليوم الإثنين، إلى أن اسم المهاجم الجزائري إسلام سليماني، يظهر حاليًا على طاولة 3 أندية، هي الهلال، فناربخشه التركي ونوتنجهام فورست الإنجليزي.

وأوضحت أن المدرب روبن أموريم، أخرج إسلام سليماني من حساباته الفنية في سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وذكرت أن سليماني في أول تعليق له على موقفه بشأن الوجهة القادمة في صيف 2022، أنه يهتم حاليًا بمشوار المنتخب الجزائري في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، قال ذلك بعد الفوز على حساب أوغندا (2-0).

فناربخشه الذي ينافس الهلال، تعاقد منذ أيام مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، الذي يعرف إسلام سليماني جيدًا، بسبب سابق عملها معًا في سبورتينج لشبونة، موسم 2015-2016، قبل رحيل الجزائري نحو ليستر سيتي الإنجليزي.

أما نوتنجهام فورست، يبقى النادي الإنجليزي، خيارًا رياضيًا مميزًا بالنسبة إلى إسلام سليماني صاحب الـ33 عامًا، بعد التأهل إلى البريميرليج.

ويعول الهلال في خط الهجوم على خدمات النيجيري أوديون إيجالو، القادم من الشباب، يناير 2022، بـ24 مليون ريال سعودي، لكن التقارير الصحفية شددت على أنه قد يغادر العاصمة الرياض، الصيف المقبل، نحو أوروبا.

 

اقرأ أيضا

السير على خطى الاتحاد والنصر.. كنو يضيع على الهلال إنجاز تاريخي

النصر بورطة ونجاة كنو والهلال.. مخالفة صريحة للائحة مركز التحكيم

حمل تطبيق سعودي الآن