"منزل تياجو" يحسم مستقبل ماني مع ليفربول

تاريخ النشر: 06/06/2022
164
منذ سنة
منزل تياجو يحسم مستقبل ماني مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مصير النجم السنغالي ساديو ماني، مع ناديه ليفربول، الذي أثار الجدل حول مستقبله، قبل المباراة النهائية التي خاضها الريدز أمام ريال مدريد، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر ماني مع ليفربول لقب البطولة في المباراة التي أقيمت في نهاية شهر مايو الماضي، بهدف دون رد، على ملعب "دو فرانس"، لتنتشر أنباء بقرب رحيل اللاعب عن صفوف الريدز خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني، في الميركاتو الصيفي، حيث يقترب البولندي روبرت ليفاندوفسكي من الرحيل عن صفوف البافاريين.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل"، عن استفسار قام به ماني، من زميله في الفريق تياجو ألكانتارا، لاعب وسط الريدز، الذي انضم إليهم قادمًا من بايرن ميونيخ خلال الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماني سأل تياجو عما إذا كان بإمكانه الانتقال إلى منزله في مدينة ميونيخ الألمانية، إذا انضم إلى بايرن هذا الصيف.

يُعتقد أن ماني يريد مغادرة آنفيلد لمواجهة تحدٍ جديد بعد ست سنوات من اللعب مع الريدز.

جعل بايرن ميونيخ اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا هدفًا رئيسيًا ويبدو أنه يخطط بالفعل للانتقال إلى بافاريا.

وأوضحت الصحيفة أنه وفقًا لمصادرها، أن ماني يفكر في البقاء في منزل تياجو في ميونيخ وتحدث إلى الإسباني بشأن ترتيب محتمل.

قضى تياجو سبع سنوات في بايرن ميونيخ، وفاز بسبعة ألقاب في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، قبل أن ينضم إلى ليفربول في عام 2020. وكان منزله في المدينة الألمانية فارغًا منذ أن قام بالانتقال إلى الريدز.

أصبح ماني هداف السنغال على الإطلاق بثلاثية أمام بنين يوم السبت، وبعد المباراة أوضح تعليقاته السابقة بأنه سيفعل ما يريده السنغاليون ويغادر ليفربول.

وادعى أن 60 إلى 70 في المائة من الشعب السنغالي يريد أن يرحل عن ملعب أنفيلد.

ونقلت الصحيفة عن الصحفي سيسوخو ساهل قوله :"لقد تحدثت أمس بينما كنت أمزح مع قليل من الدعابة وكان ذلك في كل مكان".

ذكرت صحيفة التايمز أن ليفربول رفض عرض بايرن الأول بقيمة 21 مليون جنيه إسترليني لشراء ماني، والذي تضمن 4 ملايين جنيه إسترليني إضافية في الوظائف الإضافية لظروف مثل ما إذا كان سيفوز بدوري أبطال أوروبا في ميونيخ.

على الرغم من بقاء المهاجم لمدة عام واحد فقط على عقده في ميرسيسايد، من المرجح أن يصمد الريدز مقابل حوالي 35 مليون جنيه إسترليني.

سجل ماني 120 هدفًا في 269 مباراة مع ليفربول وفاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس العالم للأندية على ملعب أنفيلد.

اقرأ أيضا

دموع تياجو ألكانتارا كادت تحسم لقب الكأس لمصلحة تشيلسي ضد ليفربول

تياجو الملثم يحتفل بمحمد صلاح.. لماذا ارتدى القناع؟

حمل تطبيق سعودي الآن