ثورة في ميركاتو النصر .. رحيل خمسة أجانب وآل معمر يطلب دعم ملياري

تاريخ النشر: 07/06/2022
2276
منذ سنة
ثورة في ميركاتو النصر .. رحيل خمسة أجانب وآل معمر يطلب دعم ملياري

ثورة في أجانب نادي النصر، يعد هو العنوان المناسب لتعاقدات العالمي في إطار الاستعداد للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعانى النصر خلال منافسات الموسم الحالي من تحقيق نتائج سلبية في دوري المحترفين أبعدته عن المنافسة على اللقب، والخروج من ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتترقب الجماهير مستقبل عدد من الأجانب في صفوف النصر، وسط توقعات برحيل معظمهم، سواء لأسباب فنية أو عدم شعور بالراحة رفقة العالمي.

ويضم النصر بين صفوفه كلا من تاليسكا، وفينست أبو بكر، وفونيس موري، وأنسيلمو، وبيتي مارتينيز، وجلال الدين ماشاريبوف، وجوناثان رودريجيز.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرا عن أبرز المحترفين المرشحين للرحيل عن صفوف النصر في الموسم الجديد.

فونيس موري

يعد أول الأسماء المرشحة للرحيل عن النصر، خاصة في ظل رغبة إدارة آل معمر لتوقيع مخالصة مالية معه وإنهاء التعاقد معه بالتراضي، لعدم ظهوره بمستوى فني مميز.

وتلقى موري عروضا من أندية برازيلية وأرجنتينية في مقدمتها فلامنجو، وريفربلايت، للتعاقد معه في الصيف.

أنسيملو دي مورايس

تعاقد النصر مع أنسيلمو على سبيل الإعارة من نادي الوحدة، إلا أنه عانى من إصابة أبعدته فترة طويلة عن مباريات حاسمة في موسم العالمي، وتم الاستقرار على عودته مرة أخرى لناديه، وعدم تجديد الإعارة أوالتفاوض لشرائه.

جوناثان رودريجيز

النجم الأورجواياني تم التعاقد معه في شتاء 2022، من كروز أزول المكسيكي، حتى يكون بديلا للمغربي حمد الله الذي رحل للاتحاد، إلا أنه فشل في تعويضه، خاصة في ظل جلوسه بديلا لفترات طويلة على دكة البدلاء، ليصبح مرشحا بقوة للرحيل في نهاية الموسم.

تقارير أجنبية، كشفت عن رغبة كروز أزول في استعاده هدافه مرة أخرى، سواء على سبيل الإعارة أو الشراء بصفة نهائية.

فينست أبو بكر

الدولي الكاميروني، أعلن رغبته في الرحيل عن النصر لعدم سعادته مع العالمي، ولم يشارك في أي مباريات بعد بطولة أمم إفريقيا، في ظل إصابته.

وسائل إعلام تركية أشارت لغياب أبو بكر عن تدريبات النصر نظرا لرغبته في الرحيل إلى صفوف فنربخشة، وسط اهتمام من جانب إدارة النادي والمدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

جلال الدين ماشاريبوف

يعد الأوزبكي ماشاريبوف، أحد أبرز الأسماء المميزة في آسيا، إلا أن الاعتماد عليه في مباريات النصر يكون على فترات، وبات مرشحا للرحيل في نهاية الموسم، من أجل التعاقد مع جناح آخر.

وتلقى ماشاريبوف عرضا من شباب أهلي دبي، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

تاليسكا

رغم الغموض الذي أحاط بمستقبله مع النصر، إلا أن النجم البرازيلي خرج بتصريحات أكد خلالها استمراره رفقة العالمي لاقتناعه بالمشروع، فيما فجرت وسائل إعلام تركية أن اللاعب يحلم بالعودة إلى بلاده واللعب في الدوري البرازيلي من بوابة كورينثيانز حتى يكون متواجد بجوار أسرته.

بيتي مارتينيز

تعاقد النصر مع بيني في صفقة كلفت خزينة العالمي 64 مليون ريال، وظهر بمستوى مميز خلال مشاركاته، إلا أن الإصابة التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي كانت سببا في ابتعاده عن مستواه الفني بعد عودته.

النجم الأرجنتيني غير مرشح للرحيل عن النصر، خاصة في ظل قناعة الإدارة بالكفاءة والمستوى المميز الذي يقدمه مع العالمي.

ميركاتو ناري ينتظر النصر في الموسم الجديد

جماهير النصر أعلنتها صراحة إلى مجلس إدارة مسلي آل معمر، بضرورة اختيار صفقات الفريق الجديدة بدقة وفقا لاحتياجات النادي.

ويعد مركز حراسة المرمى هو أهم المطالب التي وجهتها الجماهير لإدارة آل معمر، بالإضافة للتعاقد مع مدافع أجنبي مميز يقود الخط الخلفي بكفاءة في الموسم الجديد.

احتياجات النصر من الأجانب لم تتوقف على حارس ومدافع فقط، بل لاعب محور وجناح، إضافة إلى مهاجم قوي ومميز بنفس كفاءة المغربي حمد الله.

اقرأ أيضا

ليس النصر.. أمرابط يقترب من هذا النادي السعودي في 2022

النصر يوافق على بيع أبو بكر في صيف 2022.. السعر مفاجأة!

حمل تطبيق سعودي الآن