إقالة بيدرو.. والرائد يعلن "المدرب البديل" قبل صدام الأهلي

تاريخ النشر: 06/06/2022
246
منذ سنة
إقالة بيدرو.. والرائد يعلن المدرب البديل قبل صدام الأهلي

أعلن نادي الرائد عن تعاقده رسميًا مع المدرب الوطني يوسف الغدير، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الجولتين الأخيرتين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

ونشر الرائد بيانًا عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء كالآتي..

"أنهت إدارة نادي الرائد التوقيع مع المردب الوطني الكابتن يوسف الغدير وطاقمه الفني المساعد له وذلك لقيادة الفريق الأول بالنادي خلال الجولتين الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلفًا للمدرب البرتغالي السيد جواو بيدرو الذي تمت إقالته بشكل رسمي من تدريب الفريق.

وسيقود الكابتن يوسف الغدير التدريبات بداية من تدريب الفريق مساء اليوم الإثنين في منشأة النادي.. نسأل الله التوفيق للكابتن يوسف وطاقمه الفني لتحقيق نتائج إيجابية مع الفريق خلال المرحلة المقبلة بإذن الله".

الرائد يوسف الغدير

واستعرض نادي الرائد المسيرة التدريبية للمدرب الوطني يوسف الغدير، الذي تولى تدريب عدد من الأندية، مثل الفيحاء والباطن والقادسية والبكيرية والنهضة والروضة، كما عمل مدربًا مساعدًا في المنتخب السعودي.

وجاء قرار الإدارة بإقالة المدير الفني جواو بيدرو، على خلفية تصريحاته الهجومية ضد لاعبي الرائد، بعد مباراة النصر في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث صرح بأن هناك لاعبين في الرائد لا يحترمون شعار النادي، ولا يعنيهم الهبوط إلى الدرجة الأولى (طالع التصريحات كاملة).

ويحتل الرائد المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 30 نقطة من 28 مباراة، قبل جولتين على نهاية الموسم الرياضي "2021-2022".

ويحل الرائد ضيفًا على الأهلي في 18 يونيو، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ثم يستضيف الرائد نظيره أبها، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في 23 يونيو، في الجولتين 29 و30 "الختاميتين" من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

الأزمات تلاحق الرائد.. رحيل لاعبين وبيدرو يرفض التسوية

هدية خاصة لـجماهير الأهلي في مباراة الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن