الاتحاد السبب.. سييرا لا يمانع الاستمرار مع الطائي ولكن

تاريخ النشر: 06/06/2022
658
منذ سنة
الاتحاد السبب.. سييرا لا يمانع الاستمرار مع الطائي ولكن

أبدى مجلس إدارة نادي الطائي، برئاسة تركي الضبعان، رغبته في استمرار المدرب التشيلي سييرا، على رأس الجهاز الفني للفريق الأول، بعد تعديل المسيرة من الصراع على الهبوط إلى البقاء بدوري المحترفين.

ويحتاج فريق الطائي إلى نقطة واحدة، في المباراة المقبلة ضد الفيصلي، من أجل حسم البقاء بشكل مؤكد، إلا أن تعرضه للخسارة سيجعله مُطالَباً بالفوز في المباراة الأخيرة على الحزم الذي ضمن الهبوط منذ جولتين.

ووفقا لصحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الإثنين، أن إدارة الطائي فتحت ملف التجديد مع سييرا، من أجل قيادة الفريق الموسم المقبل.

وكان نادي الطائي، قد تعاقد مع سييرا بعقد يمتد لنهاية الموسم الجاري، بعد التوقيع معه بديلاً عن الكرواتي زوران، وسبقهما المدرب التونسي محمد الكوكي الذي قاد الفريق للمحترفين. 

وفي سياق متصل، المدرب سييرا، أبدى هو الآخر رغبته في الاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الطائي، ولكن لا يزال هناك تحفظ على بعض الجوانب المالية بالعقد الجديد، إلا أنه من المرجح أن يتم تعديل المميزات في عقد المدرب مكافأة للجهود التي بذلها، خاصة بعد فوزه على متصدر الاتحاد وتحويل بوصلة الدوري.

جدير بالذكر، أن الطائي حقق نتائج مميزة مع المدرب سييرا أمام فرق كبيرة، وآخرها الفوز على الاتحاد في المباراة التي أشعلت المنافسة في مسابقة الدوري. 

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| دعم البليهي والطائي قول وفعل ونصراوي ينصح الاتحاد

الطائي يكافئ سييرا بعد النتائج الإيجابية في دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن