عمل بطولي.. نجم مانشستر سيتي ينقذ مشجع من الموت

تاريخ النشر: 06/06/2022
259
منذ سنة
عمل بطولي.. نجم مانشستر سيتي ينقذ مشجع من الموت

في عمل بطولي، قام نجم فريق مانشستر سيتي جواو كانسيلو، بإنقاذ أحد مشجعي السيتيزين من الدهس والموت، أثناء تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

نجح السيتي في التتويج بلقب بطولة الدوري عقب الفوز في الجولة الأخيرة على منافسه أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "الاتحاد".

وعقب ضمان التتويج، بعد المنافسة الشرسة مع ليفربول، قامت جماهير السيتي بغزو الملعب، للاحتفال باللقب في أرضية ميدان الفريق.

وكشفت والدة أحد مشجعي السيتي، الذي يدعى أولي جوردون، صاحب الـ 10 أعوام، ويعاني من التوحد ومشاكل في الحركة، أنه كان حاضرًا للمباراة مع والده، ولكن لحظة دخول الجمهور الملعب، افترقا عن بعضهما البعض، لينقذه كانسيلو.

طالع أيضًا: نجوم الدوري الإنجليزي تعرض نفسها على ريال مدريد 

وقالت في تصريحات مع صحيفة "مانشستر إيفننج نيوز"، تفاصيل كيف أنقذ كانسيلو نجلها من الموت، وحمايته من الجماهير التي تدافعت بقوة كبيرة.

وقالت "لورين" والدة الطفل: "قام بدخول الملعب جرياً، يعاني من التوحد ولا يعرف المخاطر، شعر بالحماس وانطلق بقوة نحو الملعب، كنت أشاهد على التلفاز وشاهدته، أصبت بالرعب".

وأضافت: "شاهدت والده يجري ولكن لم أشاهد أولي في البداية، لقد شاهد حارس فيلا يتعرض للضرب فأصيب بالذعر، ثم شاهد كانسيلو فركض نحوه".

وأردفت: "احتضنه كانسيلو، وقام بتقبيله، وأبعد الجمهور عنه".

وأكملت: "لقد كان نجلي مرعوبًا للغاية، لا يمكنه أن يكون وحيداً ويحتاج للرعاية دوماً، لولا كانسيلو لاختلفت القصة تماماً".

وأتمت في تصريحاتها: "لقد توقف لحماية طفل لا يجمعه به أي رابط، نريد التوجه له بالشكر".

اقرأ أيضا

أرسنال يقدم عرضه الأول لنجم مانشستر سيتي

لاعب مورينيو المفضل.. نجم مانشستر يونايتد إلى روما في صفقة مجانية

حمل تطبيق سعودي الآن