صباحات النصر|اعتراف هلالي بقضية كنو ولقاء خاص بين بيتروس والبليهي

تاريخ النشر: 06/06/2022
769
منذ سنة
صباحات النصر|اعتراف هلالي بقضية كنو ولقاء خاص بين بيتروس والبليهي

وجهت الجماهير العاشقة للعالمي، اليوم الإثنين، انتقادات لاذعة إلى إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر ولاعبي الفريق الأول تحت قيادة المدرب الأرجنتيي ميجيل أنخيل روسو على هاشتاج "صباحات النصر"، بعد التعادل بشق الأنفس مع الأهلي.

يستعد الفريق الأول لكرة بنادي النصر، لمواجهة نظيره الحزم، مساء يوم السبت الموافق 18 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

النصر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 55 نقطة، قبل جولتين من النهاية.

وشددت الجماهير النصراوية، على ضرورة تكوين لجنة فنية والبحث عن جهاز فني جديد بإمكانيات كبيرة على المستوى الفني والنفسي للموسم القادم، ووضع استراتيجية مؤسسية بجانب ضخ الآموال للتوقيع مع أجانب على مستوى قلعة الشمس.

وفي سياق آخر، تناولت الجماهير العاشقة للعالمي، قضايا النصر ضد الهلال والاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، من خلال هاشتاج "صباحات النصر". 

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات النصر"، من خلال الصور التالية..

صباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصر

اقرأ أيضا

النصر يرد.. وفيفا يهدد بـمنع تسجيل اللاعبين في 2022 أو خصم نقاط

بشرى سارة للنصر قبل مباراة الحزم بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن