"الصافرة الأجنبية" تقود 8 مباريات في ختام الدوري السعودي

تاريخ النشر: 06/06/2022
253
منذ سنة
الصافرة الأجنبية تقود 8 مباريات في ختام الدوري السعودي

قررت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اعتماد تواجد الحكم الأجنبي في الجولتين الختاميتين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، بواقع 4 مباريات في كل جولة.

ومن المقرر أن تقام كافة مباريات الجولة التاسعة والعشرين في 18 يونيو، بينما تختتم منافسات الدوري السعودي في موسم 2021-2022، بمباريات الجولة الثلاثين في 23 يونيو.

تعرف على مباريات الجولتين 29 و30 من الدوري السعودي

جدول المباريات المتبقية

وذكرت "دنيا الرياضة"، أن مباريات الفتح والهلال في الأحساء، والفيصلي والطائي في المجمعة، والأهلي والرائد في جدة، والاتفاق والاتحاد في الدمام، ستكون بطواقم تحكيم أجنبية، في الجولة التاسعة والعشرين، بعد طلب رسمي من قِبل أندية الهلال والفيصلي والأهلي والاتحاد.

وفي الجولة الأخيرة، سيتم اعتماد الصافرة الأجنبية في مباريات الفيحاء والاتفاق في المجمعة، والهلال والفيصلي في الرياض، والاتحاد والباطن في جدة، والشباب والأهلي في الرياض، بناءً على طلب رسمي من أندية الاتفاق والاتحاد والأهلي والهلال.

ويتصدر الاتحاد ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، متساويًا مع الهلال "الوصيف"، بفارق "عدد الأهداف المسجلة".

وطبقًا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإنه في حالة تساوي النقاط بين الاتحاد والهلال في ختام الموسم، فإن الهلال سيتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، حيث سيكون معيار الأفضلية هو "المواجهات المباشرة"، علمًا بأن الهلال فاز على الاتحاد في مباراتي الدور الأول (2-1)، والثاني (3-1).

ويتصارع النصر والشباب على المقعد الأخير في كأس السوبر السعودي 2022-2023، فيما يتنافس 10 فرق على البقاء، بينما تأكد هبوط الحزم رسميًا إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

تأخير صافرة مباراة الرائد والشباب.. اعرف السبب

صافرة روسية تقود مباراة الشباب والأهلي في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن