من أجل حسم الدوري.. نجم الهلال يطالب بن نافل بهذا الأمر

تاريخ النشر: 06/06/2022
550
منذ سنة
من أجل حسم الدوري.. نجم الهلال يطالب بن نافل بهذا الأمر

وجه فهد الحبشي، نجم فريق الكرة السابق بنادي الهلال، طلبًا إلى مجلس إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، في ظل الصراع بين الهلال والاتحاد على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، متساويًا في النقاط مع الاتحاد، المتصدر بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة" بفارق هدف عن الهلال.

وطبقًا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإنه في حالة استمرار تساوي الهلال والاتحاد في النقاط مع نهاية الموسم، فإن الهلال سيتوج رسميًا باللقب؛ كون معيار الأفضلية هو "المواجهات المباشرة"، علمًا بأن الهلال فاز على الاتحاد في مباراتي الدور الأول (2-1)، والثاني (3-1).

ماذا قال الحبشي لإدارة الهلال؟

وأكد الحبشي، خلال تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط"، أنه ينبغي على إدارة الهلال، التهيئة المناسبة للفريق في مباراتيه المقبلتين، من أجل الفوز بالعلامة الكاملة والتتويج بلقب الدوري.

وأضاف أن الحديث الدائر في الآونة الأخيرة، بأن الدوري صار محسومًا للهلال، سيؤثر بدوره على اللاعبين، إذا لم تتمكن الإدارة من تهيئتهم بالشكل المثالي، مبينًا أن الهلال ينتظر مباراتين ناريتين أمام الفتح والفيصلي، اللذين سيلعبان بقوة من أجل الفوز.

وتابع الحبشي "يجب أن يظل تركيز اللاعبين عاليًا داخل الملعب فقط في آخر مباراتين، وتجاهل كافة الأحاديث الواردة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، المباراتان القادمتان بمثابة "خروج المغلوب"، والحظوظ متساوية بين الهلال والاتحاد، وأي تعثر سيكون من الصعب تعويضه".

وتحدث الحبشي عن الهلال، قائلًا إن الفريق يحترم كل المنافسين، وتمكن من استعادة توازنه مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بعد فترة تعثر فني مع المدرب السابق ليوناردو جارديم، ساهمت في خسارة العديد من النقاط، مؤكدًا أن الهلال كان سيحسم لقب الدوري في هذه الجولة، لو أن دياز تولى زمام الأمور الفنية منذ بداية الموسم.

وأكد الحبشي أن الهلال هو قمة الهرم للأندية السعودية، ولا يعرف المستحيل، وينافس على الألقاب دائمًا.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. جارديم يواجه الهلال في دوري أبطال آسيا 2022

جوميز يعترف بطرده من الهلال.. مفاجأة مدوية بطلها حلم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن