حارس عربي بـ5 مليون ريال.. أولى صفقات الوحدة في صيف 2022

تاريخ النشر: 05/06/2022
353
منذ سنة
حارس عربي بـ5 مليون ريال.. أولى صفقات الوحدة في صيف 2022

توصل نادي الوحدة، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الأحد، إلى اتفاق رسمي مع أحد النجوم العرب في مركز حراسة المرمى، من أجل ضمه صيف 2022.

أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اتجهت في السنوات الماضية إلى الحراسة العربية، إذ يتألق رايس مبولحي مع الاتفاق، مصطفى زغبة في ضمك، مليك عسلة بين صفوف الحزم، وعبد العالي المحمدي مع أبها.

حارس عربي بـ5 مليون ريال.. أولى صفقات الوحدة في صيف 2022

ونجح الوحدة، في التأهل من دوري الدرجة الأولى إلى منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذا بدأ في مفاوضاته مع عدد من اللاعبين، من أجل ميركاتو صيفي جيد في 2022.

وأشار الإعلامي طارق سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الوحدة اتفق مع الحارس المغربي منير محمدي، على انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في صفقة انتقال حر.

وأوضح أن حارس منتخب المغرب البالغ من العمر 33 عامًا، بصدد أن يتقاضى 1.5 مليون دولار أمريكي في السنة الواحدة، أي ما يقرب من 5.5 مليون ريال.

منير محمدي، الذي أصبح حرًا بعد نهاية عقده مع هاتاي سبور التركي، يونيو 2022. خاض مسيرة جيدة مع كرة القدم الأوروبية، دافع فيها عن شعار كل من مليلة، نومانسيا وملقة الإسباني.

اقرأ أيضا

بعد رقمه السلبي.. الوحدة يطمح لـبداية جديدة في دوري المحترفين

مفاجأة.. جارديم يقترب من تدريب الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن