حكم إسباني يمنع نجم أوكرانيا من البكاء بعد السقوط أمام ويلز

تاريخ النشر: 05/06/2022
562
منذ سنة
حكم إسباني يمنع نجم أوكرانيا من البكاء بعد السقوط أمام ويلز

أقدم الإسباني ماتيو لاهوز حكم مواجهة ويلز وأوكرانيا، في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، على تصرف إنساني تجاه زينشينكو ظهير أيمن الفريق الأوكراني.

تأهل المنتخب الويلزي للمرة الثانية في تاريخه لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، بالفوز في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال على أوكرانيا بهدف دون مقابل.

واستقبل ملعب كارديف في ويلز بين أصحاب الأرض والضيف الأوكراني، الذي خاض أول مباراة له منذ الغزو الروسي لأوكرانيا قبل 3 أشهر.

ونجح منتخب ويلز فى الإطاحة بالنمسا بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف فى نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، بينما تغلبت أوكرانيا على أسكتلندا 3-1 فى نفس الدور.

تصرف ماتيو لاهوز مع ظهير منتخب أوكرانيا:

التقطت عدسات الكاميرات، لقطات للإسباني ماتيو لاهوز حكم مواجهة ويلز وأوكرانيا، في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، عقب نهاية اللقاء يتحدث فيها مع زينشينكو ظهير أيسر الفريق الأوكراني.

وذهب ماتيو لاهوز المعروف بعنفه في التعامل مع اللاعبين، إلى زينشينكو الذي انهمر في البكاء بعد نهاية المباراة وخسارة فريقه فرصة التأهل لكأس العالم.

وطالب لاهوز ظهير المنتخب الأوكراني بالنهوض، وعدم البكاء، خاصة أن زينشينكو اعتاد في الفترة الماضية، البكاء دائما في أي مؤتمر صحفي بسبب الحرب الروسية ضد بلاده.

مجموعة ويلز في كأس العالم:

سيتواجد المنتخب الويلزي في المجموعة الثانية في كأس العالم، التي تضم إنجلترا، إيران، الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب الويلزي مشواره في كأس العالم أمام الولايات المتحدة الأمريكية على ملعب "الريان" أحمد بن علي يوم الـ 21 من نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

خسارة فادحة..الصين تهدد الدوري الإنجليزي بسبب حرب روسيا وأوكرانيا

ويلز تصنع التاريخ وتتأهل إلى كأس العالم بهدف ذاتي في أوكرانيا

حمل تطبيق سعودي الآن