رسالة تهنئة تاريخية من ريال مدريد لرافائيل نادال على اللقب الـ 14

تاريخ النشر: 05/06/2022
227
منذ سنة
رسالة تهنئة تاريخية من ريال مدريد لرافائيل نادال على اللقب الـ 14

قدم ريال مدريد التهنئة لأحد أشهر مشجعيه تاريخا، للأسطورة رافائيل نادال، بإنجازه التاريخي، بالتتويج ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس رولان جاروس، لمرة الـ14 في تاريخه، بانتصاره على "الحصان الأسود" للبطولة كاسبر رود.

ولا يتوقف الأسطورة الإسبانية عن كتابة التاريخ، حيث بات نادال اللاعب الخامس في تاريخ الكرة الصفراء، الذي يفوز بأستراليا المتفوحة ثم فرنسا في نفس العام، منذ عام 1968.

وحضر المباراة مجموعة من المشاهير، أبرزهم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، والممثلان الأميركيان مايكل دوجلاس وبرادلي كوبر.

وبهذا اللقب، حقق نادال اللقب الـ14 له في رولان جاروس، كما وصل للقب 22 في بطولات الجراند سلام، في إنجاز فريد في تاريخ اللعبة.

يذكر أن نادال خسر 3 مباريات فقط عبر تاريخه في بطولة رولان جاروس، آخرها كان العام الماضي أمام الصربي نوفاك جوكوفيتش، قبل أن يتجاوزه هذا العام في الدور ربع نهائي.

تهنئة ريال مدريد لرافائيل نادال على اللقب الـ 22 في رولان جاروس: 

وكتب ريال مدريد عبر حسابات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: "تهانينا على الإنجاز التاريخي الجديد رافا".

وأوضح النادي الملكي: "إنه لمن دواعي فخرنا أن نستمتع بالمدريديستا الرائع وعضونا الفخري في ريال مدريد كأفضل لاعب تنس في التاريخ".

وأتم قائلا: "تهانينا على 22 جراند سلام (14 رولان جاروس)، بلا شك رقم سحري".

وهنأ  أيضا لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، رافا بعد الفوز باللقب على الفور، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر.

واحتفل نادال يوم السبت الماضي مع ريال مدريد، بتتويج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه، بالفوز على ليفربول الإنجليزي (1-0) في باريس أيضا.

اقرأ أيضا

صور| كيف احتفل ريال مدريد بلقب الدوري وماذا يفعل نادال في الملعب؟

نادال يتوج بفرنسا المفتوحة للتنس على حساب رود الثامن عالميا

حمل تطبيق سعودي الآن