أولى مفاجآت الميركاتو.. تشواميني إلى باريس بدلا من ريال مدريد

تاريخ النشر: 05/06/2022
412
منذ سنة
أولى مفاجآت الميركاتو.. تشواميني إلى باريس بدلا من ريال مدريد

حدث تطور هائل في مفاوضات باريس سان جيرمان مع موناكو بشأن التعاقد مع لاعب الوسط الشاب أوريلين تشواميني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستهدف في المقابل ريال مدريد منذ شهر يناير الماضي التعاقد مع أوريلين تشواميني، الذي يعد في الوقت ذاته هدفا لكبار الأندية الأوروبية، وخاصة باريس سان جيرمان.

ويحاول ريال مدريد منذ فشل التعاقد مع كيليان مبابي، تدعيم الفريق بلاعبين مميزين خاصة على مستوى خط الوسط، في ظل تقدم الثلاثي كروس، كاسيميرو، مودريتش في العمر.

وكان من المتوقع، أن يوقع تشواميني على عقود انتقاله لريال مدريد في شهر يونيو الجاري، في ظل اتفاقه مع اللاعب على كافة التفاصيل الشخصية في عقده، ولكن تطور مفاجئ قد حدث في الساعات الأخيرة.

أوريلين تشواميني من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن باريس سان جيرمان قدم عرض خرافي في الساعات الماضية، لموناكو من أجل ضم تشواميني.

وأوضحت أن عرض باريس سان جيرمان هائل للغاية بالنسبة لموناكو، الذي كان قريبا من إتمام الاتفاق مع ريال مدريد بشأن إتمام الصفقة.

وأشارت إلى أن موناكو حاليا لم يعد أمامه أي فرصة لرفض عرض باريس سان جيرمان، خاصة أنه يتخطى حاجز الـ 100 مليون يورو.

وأكدت أن فرصة ريال مدريد في الوقت الحالي للتعاقد مع تشواميني بات صعبة للغاية، خاصة أن النادي الإسباني لم يحقق رغبة موناكو بـ 80 مليون يورو.

وطلب موناكو من ريال مدريد حوالي 80 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، حيث أن نادي الإمارة الفرنسية لم يرد حتى الآن على عرض بطل أوروبا.

اقرأ أيضا

الحرب تشتد بين الريال وباريس.. تطورات صادمة في صفقة تشواميني

صحف العالم| ميليتاو باق.. حرب ليفاندوفسكي وصراع من أجل تشواميني

حمل تطبيق سعودي الآن