أخبار الاتحاد اليوم| الشباب يشكو العميد وعودة حمد الله

تاريخ النشر: 05/06/2022
284
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| الشباب يشكو العميد وعودة حمد الله

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

وتلقى الاتحاد خسارة مفاجئة من الطائي، بهدف دون مقابل، على ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

واستغل الهلال، خسارة الاتحاد على يد الطائي (1-0)، حيث تصدر الأزرق، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ61 نقطة، متفوقًا بفضل المواجهات المباشرة بين الطرفين. 

ويستعرض "سعودي سبورت" من خلال الإنفوجرافيك التالي، أخبار الاتحاد اليوم الأحد..

استعاد فريق الاتحاد خدمات المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد تعافيه من الوعكة الصحية؛ حيث يخوض اللاعب برنامجًا لياقيًا خاصًا داخل صالة الألعاب الرياضية، من أجل الوصول للجاهزية المطلوبة قبل مواجهة الاتفاق.

اتفقت إدارة الاتحاد مع اللاعب أندريه فيليبي، مبدئيا على الاستمرار مع الفريق في المباراتين الحاسمتين، بعد انتهاء فترة إعارته، خلال شهر مايو الماضي. 

أعلن خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، عن تحرك الإدارة لتقديم شكوى رسمية ضد نادي الاتحاد، على خلفية التفاوض مع المدافع أحمد شراحيلي، أثناء الفترة المحمية. 

أكد الإعلامي المصري مهيب عبد الهادي، عبر برنامج "اللعيب" التليفزيوني، الذي يبث على قناة MBC MASR، أن الاتحاد حصل على توقيع رسمي من النجم طارق حامد، متوسط ميدان الزمالك المصري.

حمل تطبيق سعودي الآن