ثنائي النصر كلمة السر في مفاوضات آل معمر مع فاتح تريم

تاريخ النشر: 05/06/2022
1685
منذ سنة
ثنائي النصر كلمة السر في مفاوضات آل معمر مع فاتح تريم

يواصل مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، البحث عن مدير فني أجنبي مميز يتولى المسئولية في الموسم الجديد، بعد الاستقرار على رحيل الأرجنتيني ميخيل روسو عقب نهاية مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعانى النصر خلال الموسم الحالي من خروجه خالي الوفاض، بدون أي بطولة محلية أو قارية، حيث يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، والهلال أطاح به من ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكشفت تقارير أجنبية، أن النصر اقترب من التعاقد مع التركي فاتح تريم المدير الفني السابق لنادي جلطة سراي، لتولي القيادة الفنية للعالمي بداية من الموسم الجديد، نظير الحصول على راتب يصل إلى خمسة ملايين يورو سنويا.

مفاجأة بشأن مفاوضات النصر مع فاتح تريم

أشارت صحيفة "fotomac" إلى أن النصر بدأ في مفاوضات مع فاتح تريم بناء على توصية من ثنائي فريقه فينست أبو بكر، وأنديرسون تاليسكا.

وخاض ثنائي النصر تجربة احترافية سابقة في الدوري التركي رفقة بشيكتاش، وذلك قبل أن ينتقل كل منهما إلى وجهة جديدة، حيث غادر تاليسكا إلى الدوري الصيني، فيما انتقل أبو بكر إلى الدوري السعودي.

وكان النصر قد دخل في مفاوضات مع عدة مدربين أجانب أبرزهم، خورخي خيسوس الذي تولى تدريب فنربخشة رسميا، بالإضافة إلى الفرنسي رودي جارسيا، والبرتغالي أبيل فيريرا، والسويسري لوسيان فافر.

اقرأ أيضا

النصر يستعد لعودة الدوري بودية نارية.. تعرف على المنافس

رئيس الشباب يهاجم جماهير النصر... ويتساءل: أين آل معمر؟

حمل تطبيق سعودي الآن