منافس شرس.. برشلونة في معركة ضد عملاق إنجلترا من أجل رافينيا

تاريخ النشر: 05/06/2022
293
منذ سنة
منافس شرس.. برشلونة في معركة ضد عملاق إنجلترا من أجل رافينيا

كشفت تقارير صحفية، أنباء جديدة بخصوص مستقبل اللاعب رافينها، نجم فريق ليدز يونايتد، الذي ساعد ناديه على البقاء في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج".

وعلى الرغم من النجاح في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، وزيادة السعر المطلوب في التعاقد مع اللاعب، يبدو أن مستقبل رافينها بعيد كل البعد عن ليدز يونايتد.

المهاجم البرازيلي هو أحد الأهداف الرئيسية لبرشلونة لتقوية نفسه في الهجوم، لكنه ليس الفريق الوحيد الذي كان قريبًا من ربط لاعب كرة القدم، حيث يهتم ليفربول بالصفقة أيضًا.

ووفقًا لصحيفة "الميرور" البريطانية، كثف ليفربول اهتمامه برافينها في الأيام الأخيرة، حيث يبتعد ساديو ماني عن ملعب أنفيلد.

يمكن للمهاجم السنغالي التوقيع مع باير ميونيخ - كبديل ليفاندوفسكي - وقد يتسبب تأثير الدومينو في انضمام رافينها إلى فريق كلوب.

سعر رافينها المطلوب في ليدز يونايتد

ويطلب نادي ليدز، ما يقارب من 70-80 مليون يورو للسماح ببيع رافينها، ويمتلك شرط جزائي في عقده يصل إلى 25 مليون يورو، وهو ما كان يهدف إليه برشلونة من أجل التعاقد مع اللاعب في حال هبوط النادي إلى دوري الدرجة الثانية.

ويهدف ليفربول إلى استخدام ورقة اللاعب تاكومي مينامينو، في عرض رافينها، بهدف جعل العملية أرخص.

سجل الياباني 10 أهداف هذا الموسم وهو لاعب ذو قيمة عالية بالنسبة إلى كلوب ، على الرغم من المنافسة الشرسة في المقدمة تجعله لاعبًا داعمًا واضحًا.

اقرأ أيضا

مستجدات طارئة في انضمام رافينيا إلى برشلونة

صدمة كبرى.. شرط جزائي خارق يمنع برشلونة من التعاقد مع رافينيا

حمل تطبيق سعودي الآن