الأزمات تلاحق الرائد.. رحيل لاعبين وبيدرو يرفض التسوية

تاريخ النشر: 05/06/2022
602
منذ سنة
الأزمات تلاحق الرائد.. رحيل لاعبين وبيدرو يرفض التسوية

لا يزال نادي الرائد يواجه العديد من التحديات خلال الفترة الأخيرة، في ظل أزمة انهيار نتائج الفريق الأول لكرة القدم، وعدم وضوح الرؤية حول الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جواو بيدرو.

ويحتل الرائد المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 30 نقطة من 28 مباراة، قبل جولتين على نهاية الموسم الرياضي "2021-2022".

ويحل الرائد ضيفًا على الأهلي في 18 يونيو، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ثم يستضيف الرائد نظيره أبها، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في 23 يونيو، في الجولتين 29 و30 "الختاميتين" من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رحيل لاعبين في الرائد

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن عددًا من اللاعبين، الذين شارفت عقودهم على الانتهاء، بدؤوا في البحث عن أندية جديدة، في ظل عدم التوصل لاتفاق مع إدارة الرائد على تمديد عقودهم.

وجاء أحمد الزين، في مقدمة لاعبي الرائد الذين وقعوا مع أندية أخرى، حيث يرحل الزين إلى ضمك خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى آخرين يتجهون نحو الرحيل عن الرائد، في ظل وجود عروض مالية أفضل، بعد دخولهم الفترة الحرة من عقودهم.

وفي سياق متصل، فشلت مفاوضات إدارة نادي الرائد مع المدير الفني جواو بيدرو، والذي رفض كافة الحلول من أجل إجراء مخالصة مالية وإعلان إنهاء التعاقد رسميًا.

وطالب بيدرو بتسلم كافة مستحقاته المالية حتى نهاية عقده، كما هدد بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل الحصول على مستحقاته.

وجاء قرار الإدارة بإقالة المدير الفني جواو بيدرو، على خلفية تصريحاته الهجومية ضد لاعبي الرائد، بعد مباراة النصر في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث صرح بأن هناك لاعبين في الرائد لا يحترمون شعار النادي، ولا يعنيهم الهبوط إلى الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا: صورة| الرائد يلمح إلى "إقالة مدربه" قبل مباراة الشباب

اقرأ أيضا

هدية خاصة لـجماهير الأهلي في مباراة الرائد

الشباب يعمق جراح الرائد بـثنائية كارلوس في البريدة

حمل تطبيق سعودي الآن