كارثة تنتظر الاتحاد.. "عقوبة مزدوجة بسبب حمد الله وشراحيلي"

تاريخ النشر: 05/06/2022
4224
منذ سنة
كارثة تنتظر الاتحاد.. عقوبة مزدوجة بسبب حمد الله وشراحيلي

أكد الناقد الرياضي عايد الرشيدي أن نادي الاتحاد مهدد بتوقيع عقوبات كبيرة، في قضيتي عبد الرزاق حمد الله وأحمد شراحيلي.

وقال الرشيدي، خلال تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، "يجب عدم التفاوض مع أي لاعب قبل دخوله الفترة الحرة، وقد يتم توقيع عقوبات على النادي في حالة المخالفة، تصل إلى سداد مليون ريال ومنع من التسجيل لفترتين".

وأضاف "حسب الأنباء، قال رئيس نادٍ إنه تم التفاوض مع لاعبه قبل الفترة الحرة، وبالتالي، فإن هناك عقوبتين في قضيتي حمد الله وشراحيلي، ولا يمكن أن أحكم بعقوبة واحدة على كافة المخالفات، وبالتالي، يتم الحكم بعقوبة وترحل العقوبة الثانية، وبعد انتهاء فترة العقوبة، أي نهاية مدة "المنع من التسجيل" لفترتين، يتم تطبيق العقوبة الثانية".

أزمة الاتحاد مع حمد الله وشراحيلي

وكان المغربي عبد الرزاق حمد الله، قد انتقل إلى صفوف الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في فترة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، بعد فسخ عقده مع النصر.

وتقدم النصر بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد الاتحاد، من أجل الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد حمد الله، بقيمة 83 مليون ريال؛ بحجة أن فسخ العقد جاء لأسباب مشروعة.

ورفع النصر أيضًا، شكوى إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، بداعي وجود تحريض من إدارة الاتحاد، والمدير التنفيذي لحامد البلوي، للاعب المغربي على الرحيل عن النصر والانتقال إلى صفوف العميد.

وعن قضية أحمد شراحيلي، فقد أكد خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، أن الاتحاد تفاوض مع شراحيلي قبل دخوله الفترة الحرة مع الشباب، وتم التعاقد مع اللاعب والتقاط صورة له بقميص الاتحاد، رغم استمرار عقده مع الليوث، ما يمثل مخالفة قانونية.

وأضاف البلطان أنه سيتقدم بشكوى رسمية ضد الاتحاد، ويقدم كافة الأدلة والأسانيد، مشددًا على ثقته في نجاح قضيته (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضا

أول رد من وكيل شراحيلي على شكوى الشباب ضد الاتحاد

الاتحاد يفاجئ الهلال بـطلب رسمي عاجل.. معركة الدوري تشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن