البلطان: لا أنوي الترشح لرئاسة الشباب مجددا.. وهدفنا الآسيوية

تاريخ النشر: 05/06/2022
154
منذ سنة
البلطان: لا أنوي الترشح لرئاسة الشباب مجددا.. وهدفنا الآسيوية

أكد خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، أنه لا ينوي الترشح لرئاسة النادي مجددًا، مشيرًا إلى أنه سيواصل بناء المشاريع حتى نهاية فترته.

وأضاف، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب SBC"، "أهنئ الشبابيين بذكرى اليوبيل الماسي، سنقيم هذا الاحتفال مع افتتاحية الملعب الجديد، ويتوقع أن يتم افتتاح الملعب قبل نهاية العام الجاري، وفقًا للمواعيد المحددة التي جاءتنا من الوزارة والمقاول، وسيسع الملعب 14 إلى 15 ألف متفرج، وسيكون ملعبًا من أجمل الملاعب، ويضم مشروع الشباب 8 ملاعب ومركز رياضي ومدينة رياضية و4 معسكرات، وهذا حلم نادي الشباب".

وتابع البلطان "لا رغبة عندي في البقاء على رأس الإدارة، وهدفي جعل الشباب يملك مشروعًا وحلمًا وطموحًا، وأن أعمل حتى آخر يوم في فترتي، ولا أمانع أن يأتي رئيس جديد يمتلك الطموح والحلم، وقريبًا ستشاهدون مراكز التدريب ونحن في مرحلة التصاميم".

واستطرد "ربما يلعب الشباب مبارياته على الملعب الجديد في الدور الثاني من الموسم المقبل، ونحرص على الاستدامة المالية، وأن يظل الشباب مستمرًا في المنافسة، وسبب العجز المالي في الفترة الأخيرة هو تعديل مسار مالي كان واجبًا علينا، وأؤكد أننا سنعود للتتويج بالبطولات قريبًا".

وأضاف البلطان "طموحي الفوز بالآسيوية، وتفاؤلي بالعودة للبطولات هو أرقام قياسية حققها الشباب خلال الموسم الجاري؛ فالشباب حصد 31 نقطة في الدور الأول من الدوري السعودي، لأول مرة في تاريخ الشباب، كما حصد 16 نقطة، وكان أكبر حصيلة نقاط للفريق في دور المجموعات بتاريخ دوري أبطال آسيا".

ونوه البلطان بأنه كان صاحب فكرة فصل أندية الشرق والغرب في بطولات دوري أبطال آسيا، والتي ساهمت في تخفيف عبء الانتقالات الطويلة على أندية المملكة، والقدرة على المنافسة على البطولات".

اقرأ أيضا

شطب البلوي نهائيا؟.. الاتحاد يكرر مأساة حمد الله مع البلطان

البلطان: بيع إيجالو أنقذ الشباب من الهبوط ورحيل العاشق بانيجا

حمل تطبيق سعودي الآن