البلطان يعلن.. الشباب يشكو الاتحاد رسميا في قضية شراحيلي

تاريخ النشر: 04/06/2022
1042
منذ سنة
البلطان يعلن.. الشباب يشكو الاتحاد رسميا في قضية شراحيلي

أعلن خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، عن تحرك الإدارة لتقديم شكوى رسمية ضد نادي الاتحاد، على خلفية توقيع الاتحاد مع أحمد شراحيلي، لاعب الشباب.

وأعلن الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع أحمد شراحيلي، مدافع الشباب، في يناير الماضي، بعقد يمتد لـ3 مواسم، على أن يبدأ العقد مع بداية الموسم الرياضي المقبل وحتى 2025.

وقال البلطان، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب SBC"، "سنتقدم بشكوى رسمية ضد إدارة نادي الاتحاد، بعد توقيعهم للاعب أحمد شراحيلي، الاتحاد تعاقد مع شراحيلي في الفترة الحرة، ولكن النادي تفاوض مع اللاعب أثناء الفترة المحمية، وشراحيلي بلغنا في ساعات من أول دخوله الفترة الحرة".

وأضاف "صورة أحمد شراحيلي بقميص نادي الاتحاد مخالفة وتنقض عقد اللاعب مع الشباب، هذا يمثل انتهاكًا للحقوق التجارية، الشباب اشترى حقوق العقود الإعلانية من شراحيلي وسدد قيمتها، وكان من الأفضل أن ينتظر الاتحاد لحين عمل حفل توقيع لشراحيلي ومن ثم ظهوره بقميص العميد".

وتابع البلطان "الشكوى تحتاج إلى مزيد من الوقت، ولذلك صبرنا، وجاملنا إدارة الاتحاد وقدرنا جمهورهم وصبرنا، لكن الاتحاديين رفضوا، هذا الأمر يؤلمني بشدة؛ خاصة وأن العلاقات بين الشباب والاتحاد ممتازة، ولكن الشباب خط أحمر، لذلك تقدمنا بشكوى على إدارة الاتحاد".

واستطرد "سنتقدم بالشكوى غدًا أو بعد غدٍ، اللاعب انتهك عقده ووقع مع الاتحاد بطريقة غير نظامية، ولكن الأمر سيكون مع لجنة الاحتراف، وسنلتزم الصمت تجاه هذا الأمر، وسنقدم أدلتنا تباعًا، ولدينا شهود والكثير من الأدلة المهمة، ومتأكدون من الفوز في القضية".

وأكد البلطان أن الشباب فاوض شراحيلي كثيرًا من أجل تجديد عقده، وقدم 6 ملايين ريال من أجل بقائه، مبينًا أن اللاعب ماطل في التجديد، وكان يقول له باستمرار "ما تشيل هم".

اقرأ أيضا

شراحيلي يتحدى الهلال: سنرد الخماسية في الكأس !

خاص| بعد شراحيلي.. الاتحاد يخطف نجم جديد من الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن