الهلال أقرب أم النصر؟ سعودي يطلب ضم سانشيز من إنتر

تاريخ النشر: 04/06/2022
871
منذ سنة
الهلال أقرب أم النصر؟ سعودي يطلب ضم سانشيز من إنتر

يفاوض نادٍ سعودي، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم السبت، النجم التشيلي أليكس سانشيز، من أجل ضمه من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، الصيف المقبل 2022.

الهلال والنصر، كلاهما استطاع في السنوات الأخيرة، الحصول على خدمات عدد من أفضل نجوم كرة القدم حول العالم، مثل البرازيلي ماثيوس بيريرا، البيروفي أندريه كاريلو، المالي موسى ماريجا والنيجيري أوديون إيجالو مع الأزرق، أو البرازيلي أندرسون تاليسكا، الكاميروني فينسينت أبو بكر والأرجنتيني بيتي مارتينيز في الفريق الأصفر.

إلى جانب الهلال والنصر، يحاول كل من الشباب، الأهلي والاتحاد، التعاقد مع لاعبين من هذا الطراز العالمي.

الهلال أقرب أم النصر؟ سعودي يطلب ضم سانشيز من إنتر

وأشارت صحيفة "FCinternews" الإيطالية، إلى أن أليكس سانشيز، تلقى عددًا واسعًا من العروض، سواء في أوروبا أو آسيا، موضحة أن نجم منتخب تشيلي، بصدد الرحيل المؤكد عن صفوف إنتر، هذا الصيف.

وأوضحت أن إنتر سيوجه الشكر إلى سانشيز على ما قدمه مع النادي الإيطالي، كما شددت على أن سبب محاولة التخلص من خدماته، يعود إلى الراتب السنوي الضخم الذي يحصل عليه، فضلًا عن الحاجة إلى خيارات صيفية أخرى، بناءً على طلب من المدرب سيموني إنزاجي.

وذكرت أن سانشيز، لديه عروض من السعودية، اليابان، الإمارات وتركيا، لكنه لم يرد على أي منها، حتى الآن.

وأفادت أن النادي الذي يبدو أكثر رغبة من الآخرين، بشأن ضم أليكس سانشيز، هو جلطة سراي التركي.. فـ"من يكون هو النادي السعودي، الهلال أم النصر؟".

بالنظر إلى الحاجة الفنية، يبقى النصر أقرب من الهلال، إلى فكرة الدخول في مفاوضات مع أليكس سانشيز، في ظل تواجد البرازيلي ميشيل في فريق المدرب الأرجنتيني رامون دياز، حيث وصل فقط في يناير الماضي 2022.

ولا يمانع النصر أبدًا في بيع أو إعارة النجم الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، ما يفتح الباب أمام فكرة ضم نجم إنتر.

جماهيريًا، يظل كذلك النصر في حاجة ماسة، أكثر من الهلال، إلى خدمات نجم كبير مثل سانشيز، خاصة أن الأصفر خرج من كل المسابقات الرسمية في 2021-2022، دون تحقيق أي لقب، كما تغيب عن المشاركة في دوري أبطال آسيا، النسخة الجارية.

سانشيز البالغ من العمر 33 عامًا، خاض تجارب عدة مميزة مع كرة القدم الأوروبية، ارتدى خلالها قمصان كل من أودينيزي الإيطالي، برشلونة الإسباني، أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، قبل وصوله إلى إنتر، صيف 2020.

اقرأ أيضا

السعودية تكتسح طاجكستان بخماسية في كأس آسيا تحت 23 عاما

مفاجأة لنجم الهلال.. تعرف على تشكيل السعودية أمام طاجيكستان

حمل تطبيق سعودي الآن