الهلال يشعل الموسم.. "راعي جديد وأكاديمية سابعة"

تاريخ النشر: 04/06/2022
157
منذ سنة
الهلال يشعل الموسم.. راعي جديد وأكاديمية سابعة

أعلن نادي الهلال عن توقيع مجلس إدارة النادي، برئاسة فهد بن سعد بن نافل، لعقد مع شركة دخون الإماراتية.

ووقع رئيس نادي الهلال، مساء اليوم "السبت"، عقد الرعاية مع رئيس مجلس إدارة "دخون"، ريان بن عبد الله العلي، في العاصمة الرياض؛ حيث يمتد عقد الرعاية حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل 2022-2023، وتحصل شركة دخون بموجبه، على عدد من الامتيازات والحقوق التجارية، وتكون الشركة هي راعي العطور والبخور الرسمي والحصري للهلال.

من جانبه، قال فهد بن نافل، رئيس الهلال، "نسعد بتوقيع عقد رعاية مع دخون الشركة المتميزة في مجال العطور والبخور، والتي حققت نجاحات متوالية، وانتشار في دول الخليج العربي، من خلال منتجاتها الفاجرة.. وهي خطوة جديدة ضمن خطواتنا كمجلس إدارة في تعزيز الاستفادة من قوة العلامة التجارية للنادي، واستثمار جماهيريته العريضة؛ بما يسهم في رفع مصادر دخل النادي، ومواصلة ريادته في الاستثمار الرياضي والرعايات، ونتمنى أن تحقق هذه الشراكة الأهداف المرجوة وما يعود بالنفع على الطرفين".

وعن التوقيع، قال رئيس شركة دخون، "نحتفل بتوقيع الرعاية مع الهلال؛ لنكمل مسيرة الإنجازات والنجاحات التي بدأت منذ تأسيس دخون 2015م، ونطمح أن نحقق الريادة، واستمرار الامتياز في مجال العطور والبخور والعود، مرتكزين على أساسين، هما رضا العملاء أولًا وإنجاز الأعمال الموكلة إلينا ثانيًا، ورعايتنا لنادي الهلال لرغبتنا في توسيع قاعدتنا الجماهيرية؛ نظير ما يملكه من شعبية طاغية وتاريخ عريق وإنجازات على المستويين الإقليمي والدولي".

أكاديمية الهلال في حي السفارات

وبحضور صاحب السمو، الأمير بندر بن سعود بن خالد، رئيس مجلس إدارة مدارس الملك فيصل، وصاحب السمو الأمير منصور بن سعد بن فرحان، رئيس اللجنة التوجيهية ولجنة الرقابة في المدارس، افتتح رئيس الهلال، فهد بن نافل، أكاديمية الهلال في مدارس الملك فيصل في حي السفارات× لتنضم إلى فروع الأكاديمية الستة "الربيع، الحزم، اليرموك، عرقة، النقل والياسمين للبنات".

وشهد الافتتاح حضور الرئيس التنفيذي عبد الله الجربوع، وعضو مجلس الإدارة فيصل الغشيان، وعضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية، سلطان آل الشيخ، وجون مارتن مكلهون، المشرف العام على المدارس.

وتواصل أكاديمية الهلال في السفارات استقبال الراغبين في التسجيل يوميًا ما عدا يوم الجمعة؛ وذلك من الساعة الرابعة عصرًا وحتى التاسعة مساءً، حيث تعمل الأكاديمية على اكتشاف جيل جديد من الموهوبين وتنمية الجوانب الفنية لديهم عبر برامج تركز على تسخير موهبة المنضمين، كما تستهدف الأكاديمية المواهب من عمر 6 سنوات، وحتى 17 سنة، وتنطلق تدريباتها اليوم السبت، الرابع من شهر يونيو الجاري.

اقرأ أيضا

تبادل نجوم بين الأهلي والهلال.. أضخم اتفاقيات 2022

صدمة داخل الهلال.. نجم النصر إلى الشباب في أكبر صفقات 2022

حمل تطبيق سعودي الآن